أكثر من 10 مجوهرات في حملة سواروفسكي الرمضانيّة ضاعفت جمال بلقيس فتحي

مجوهرات سواروفسكي

حملة سواروفسكي لشهر رمضان

تتميز مجوهرات سواروفسكي بأشكالها الملفتة، والأحجار الرائعة التي تترصّع بها، ما يجعلها مثاليّة لصاحبات الإطلالات الأنثويةّ والاستثنائيّة.

ias

وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أطلقت العلامة حملة بالتعاون مع بلقيس فتحي، التي تعدّ من نجمات تألّقن في حملات الدور العالميّة. من خلال هذه الحملة، اكتشفنا مجوهرات سواروفسكس المذهلة التي تضفي الفخامة على الإطلالات الرمضانيّة.

مجوهرات سواروفسكي التي تألّقت بها بلقيس فتحي

تألّقت بلقيس فتحي في حملة مجوهرات سواروفسكي، بعدد من أروع المجوهرات التي تحاكي أجواء الشهر الفضيل، وأبرزها عقدين مشكّلين من كريستالات Swarovski باللون الأخضر، مع أقراط دائريّة بحجمين، الصغيرة والكبيرة.

عرضت بلقيس فتحي في إطلار تعاونها مع Swarovski في هذه الحملة أيضًا، قطعًا رائعة من تشكيلة Swan التي تصوّر بجعة سواروفسكي من خلال أساور وخواتم ناعمة، إضافة إلى عقود مرصّعة بكريستالات ترمز إلى تألّق هلال رمضان ونجومه، نسّقتها مع أقراط طويلة حملت التصميم نفسه.

مجوهرات سواروفسكي
سلّطت سواروفسكي الضوء في مجموعتها الرمضانيّة على فخامة أحجارها

ومن مجوهرات سواروفسكي المذهلة التي لفتتنا في هذه الحملة، الأساور والخواتم، وكذلك ساعتين تألّقت بهما بلقيس، صُمّمتا بما يجعلهما من أروع القطع التي تضفي الفخامة على الإطلالات الرمضانيّة.

الجدير ذكره، أنّ سواروفسكي اختارت بيلا حديد سفيرة لها، بعدما تعاونت سابقًا مع بلقيس للهدف نفسه لحملاتها في المنطقةو العربيّة، والتي ما زالت حتّى اليوم وجهها الإعلانيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية