أكثر من 10 موديلات فساتين سهرة ٢٠٢٣ من تصميم طوني ورد أذهلتنا في مهرجان كان السينمائي

موديلات فساتين سهرة ٢٠٢٣

مصدر الصور: حساب انستغرام tonywardcouture@

أكثر من 10 موديلات فساتين سهرة ٢٠٢٣ من تصميم طوني ورد شعّ بريقها تحت سماء مدينة كان الفرنسيّ، بعدما حضرت نجمات عربيّات وعالميّات بها، متألّقات بعدد من أجمل الإطلالات في هذه الفعاليّة.

ias

تتفرّد تصاميم طوني ورد بتفاصيل تعكس براعته الاستثنائيّة في تصميم وتنفيذ أجمل الأزياء، وذلك ليس فقط من حيث التطريزات وما يزيّن الفساتين، إنّما أيضًا القصّات والطيّات الاستثنائيّة بأشكالها، والتي تجذب كلّ من ترغب بإذهال من حولها بلوك يعكس جرأتها وتميّزها.

أميرات بفساتين باللون الأبيض!

كان لإطلالات النجمات باللون الأبيض الحضور الأبرز في المهرجان، ومن أجمل الفساتين التي تألّقن بها، هي التي رسمتها أنامل المصمّم المبدع طوني ورد. النجمات اللواتي كان الفستان الأبيض خيارهنّ لهذه المناسبة، هنّ، Zhang Yuqi والبلوغر نادين عبد العزيز والنجمة ريّا أبي راشد.

اجدد موديلات فساتين سهرة ٢٠٢٣
مصدر الصور: حساب انستغرام tonywardcouture@

حضور مميّز للون الفضيّ

إضافة إلى الأبيض، لفتنا اللون الفضيّ الذي كلّل إطلالات النجمات بلمسات مبهرة، وخصوصًا الذي ميّز فساتين صمّمها طوني ورد بقصّات ملفتة، وتفاصيل مميّزة مثل الشراريب التي شكّلتها أحجار الخرز في فستان تألّقت به إيفا لونغوريا، وآخر تميّزت أطرافه بصيحة الأومبري الأزرق ترافق مع كاب كلّل الريش منطقة الأكتاف والذراعين فيه اختارته إيما ثين، وتصميم ارتدته عارضة الأزياء Alessia Merzlova.

موديلات فساتين سهرة فخمة
مصدر الصور: حساب انستغرام tonywardcouture@

ملكات على السجّادة الحمراء!

نجحت من ارتدت فستانًا بالتنورة الواسعة إلى مهرجان كان السينمائي بلفت الأنظار، وخصوصًا من كان وراء إطلالتها اسم طوني ورد، إذ بدت وكأنّها أميرة من عالم الأفلام، أو ملكة تريد أن تكون الأجمل في الحفل، والإطلالات التي تثبت ذلك، هي التي اعتمدتها Gabrielle Caunesil مع فستان باللون الفوشيا من الكشاكش، وهي الصيحة نفسها التي طغت على فستان باللون البنفسجيّ ارتدته Iris Mittenaere، في حين لفتنا في فستان Rafa Kalimann عقدة الفراشة الكبيرة من الأمام.

موديلات فساتين سهرة ٢٠٢٣
مصدر الصور: حساب انستغرام tonywardcouture@

إطلالات جذّابة…

من إبداعات طوني ورد التي لفتتنا أيضًا، تلك المتّسمة بقصّات جريئة وناعمة، إنّما فخمة في الوقت نفسه، كما الذي تألّقت به الممثّلة الهنديّة Esha Gupta، والأحمر الذي منح إيفا لونغوريا إطلالة جذّابة، والأسود والأخضر الذي اختارته عارضة الأزياء Neelam Kaur Gill، والمتّسم بقصّة البليزر من الأعلى الذي ارتدته Kat Graham.

تصاميم فساتين سهرة
مصدر الصور: حساب انستغرام tonywardcouture@

إبداع آخر من طوني ورد أذهل الجميع على السجّادة الحمراء، وهو فستان ارتدته Leomie Anderson أتى الابتكار فيه على منطقة الخصر، كما على الكتف.

كذلك، من أكثر موديلات فساتين سهرة ٢٠٢٣ التي لفتت الأنظار، تصميم تألّقت به Kate Beckinsale في حفل amFAR الذي أقيم على هامش المهرجان، وهو من مجموعة طوني ورد الراقية لربيع وصيف 2023، والمستوحاة من غبار النجوم.

ومن عالم الأزياء الراقية إلى الأعراس، مع فساتين زفاف طوني ورد لربيع 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية