أكثر من 5 إطلالات لهيفاء وهبي الجديدة في الساحل الشمالي أثارت الجدل

إطلالات هيفاء وهبي في الساحل الشمالي

مصدر الصورة: حساب انستغرام haifawehbe@

أثارت إطلالات هيفاء وهبي الجديدة في الساحل الشمالي الجدل بين متابعيها على منصّات مواقع التواصل الاجتماعيّ، وهو أمر اعتدنا ملاحظته في معظم المرّات التي تنشر بها النجمة اللبنانيّة محتوىً جديدًا على حساباتها.

ias

فبعد صورها التي أحدثت ضجّة في الشهر الماضي، شاركت هيفاء وهبي لقطات لإطلالاتها من عطلتها في مصر، والتي ارتدت فيها ملابس صيفيّة بقصّات جريئة، الأمر الذي عرّضها للنقد من قِبل عدد من المتابعين، في حين دافع عنها آخرون. وفي ما يلي، جولة على أبرزها.

إطلالتها بفستان بفتحة من الخلف ومكشوف عند الظهر

إنّها من أجمل إطلالات هيفاء وهبي في الساحل الشماليّ، إذ اتّسم فستانها بقصّته الطويلة وتزيّن برسومات تحاكي حيويّة فصل الصيف، وتعكس شخصيّتها المرحة، إلّا أنّه عرّضها للنقد بسبب قصّته المكشوفة عند الظهر، وفتحة التنورة من الخلف.

إطلالتها بثوب السباحة

نشرت هيفاء وهبي صورة لها وهي ترتدي ثوب السباحة مع سروال واسع بقصّة القصر العالي الضيّقة والعريضة، وهي إطلالة أخرى لها من عطلتها الصيفيّة أثارت الجدل.

إطلالتها بجمبسوت مع كورسيه وتنورة شفافة

أحيت هيفاء وهبي حفلها في العلمين الجديدة في مصر، وهي متألّقة بجمبسوت شورت قصير بقصّة الكورسيه بتصميم كشف عن مختلف مناطق الجزء العلويّ من جسمها، وأُرفق مع تنورة شفافة تزيّنت بتطريزات ذهبيّة وسوداء.

إطلالتها بالفستان القصير

إطلالة أخرى لهيفاء وهبي من عطلتها الأخيرة أثارت الجدل، وهي التي ارتدت فيها فستانًا قصيرًا مطبّعًا مع كاب طويل بالرسومات نفسها، لكن قصّة الفستان ليست وحدها ما عرّضها للنقد، بل حمّالة ظهور حمّالة الصدر، التي كان في الإمكان أن تختارها بتصميم أنسب. ونشير هنا إلى أنّنا أخبرناك عن تصاميم ملابس داخليّة تختارها النجمات في الصيف.

إطلالتها بجمبسوت ضيّق

أحيت هيفاء وهبي حفلًا آخر في مصر، وتألّقت خلاله بجمبسوت ضيّق تزيّن برسومات الأزهار، وهو تصميم منحها إطلالة قسمت المتابعين إلى من أعجبته، ومن انتقدها باعتبار أنّ قصّة الجمبسوت فاضحة.

إطلالتها بستايل البيجاما

تشكّل الأزياء المستوحاة من تصميم ملابس النوم، أحد أكثر صيحات الموضة رواجًا لهذا العام، ولكنّها لم تعجب الجميع، الأمر الذي يجعل إطلالة كلّ نجمة تعتمدها، عرضة للنقد، وهذا ما حدث عندما نشرت هيفاء وهبي صورة لها بها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية