ملابس داخلية نسائية تختارها النجمات لإطلالات مريحة في الصيف

ملابس داخلية نسائية

ملابس داخلية نسائية للصيف

نطلعك اليوم على ملابس داخلية نسائية تختارها النجمات لإطلالات مريحة في الصيف، والتي يجب أن تكون موجودة في خزانتك لأنّها تساعدك بالتمتّع بلوك مثاليّ، سواء في ساعات النهار أو المساء أو في المناسبات التي تحضرينها، والتي تعدّ أيضًا من أنسب الملابس الداخلية لفستان العرس.

ias

بسبب ارتفاع درجات الحرارة في الصيف، تزداد نسبة تعرّق الجسم ما يتسبّب بانزعاج من الملابس الداخليّة التي يصبح التحرّك أثناء ارتداءها غير مريحًا، ولكن هناك دومًا خيارات أخرى تحلّ هذه المشكلة، والتي تفضّلها النجمات، وفي ما يلي أبرزها.

حمّالات الصدر من دون أسلاك ودانتيل

تتسبّب حمّالات الصدر التي تحتوي على أسلاك أو تلك المزيّنة بدانتيل، باحمرار البشرة والمعاناة من الحكّة وأحيانًا ظهور التقرّحات، ذلك بسبب احتكاكها على الجلد المتعرّق، ولذا، تستبدلها النجمات بأخرى خالية من هذيْن العنصريْن، خصوصًا أثناء تصوير الأفلام والأغاني، حيث يكون عليهنّ القيام بمجهود يزيد نسبة التعرّق.

حمّالات الصدر غير المبطّنة

يؤدّي ارتداء حمّالات الصدر المبطّنة إلى الشعور بالحرّ أكثر من المعتاد، وارتفاع درجة حرارة الصدر ومحيطه وتعرّقها أكثر، وهذا سبب سيدفع بك لاستبدالها خلال الصيف بأخرى غير مبطّنة، والتي تعدّ من حمالات الصدر الأساسيّة في خزانات النجمات.

اختيار ملابس داخليّة من القطن

يساعد القطن على امتصاص التعرّق وبالتالي التقليل من العشور بالحرّ، ولذا تعدّ تصاميم ملابس داخلية نسائية، المصنوعة منه الخيار الأنسب في الصيف.

الملابس الداخلية التي تشد الجسم

بما أنّها من الملابس الداخليّة المهمّة لدى النجمات الممتلئات، إلّا أنّها تتسبّب بشعورهنّ بالحرّ وتعرّقهنّ، ولذا، يخترنها بأقمشة تؤدّي الغاية نفسها بشدّ الجسم، إنّما مصنوعة من مواد تمتصّ التعرّق وتحدّ من إفرازه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية