أكثر موديلات فساتين 2023 فخامة من مجموعة طوني ورد الراقية الجديدة

موديلات فساتين 2023

موديلات فساتين مجموعة طوني ورد الراقية لخريف وشتاء 2023- 2024

سنعرض لك أكثر موديلات فساتين 2023 فخامة من مجموعة طوني ورد الراقية الجديدة، والتي أطلقها على هامش مشاركته في أسبوع الموضة الباريسي للهوت كوتور لخريف وشتاء 2023- 2024، كاشفًا من خلالها عن أروع الصيحات التي سترافقك في أهمّ المناسبات، لترتقي بإطلالاتك إلى أعلى مستويات التميّز، تمامًا كما تلك التي حملت توقيعه في مهرجان كان السينمائيّ.

ias

كلّ تصميم في هذه المجموعة الجديدة، سافر بنا إلى عالم مذهل… عالم شكّل المكان المثاليّ لتلتقي فيه الفخامة مع الأناقة، بعدما نفّذ المبدع طوني ورد كلّ قطعة بما يجسّد التزامه تقديم ما يجعل المرأة الأكثر جمالًا…

قصّات جسّدت البراعة الاستثنائيّة

كما في مجموعة طوني ورد الجاهزة لخريف وشتاء 2023، جذبتنا قصّات التصاميم الراقية في مجموعة الموسم نفسه، والتي ركّز المصمّم اللبنانيّ من خلالها على إظهار مفاتن الجسم بأسلوب جذّاب، ولاحظنا ذلك من خلال تلك التي أبرزت الخصر منحوتًا، والفتحات التي كشفت عن البطن أو الصدر وغيرهما من مناطق الجسم.

موديلات فساتين فخمه 2023
عكست مجموعة طوني ورد الراقية الجديدة الفخامة والرقي

كذلك، عكست قصّات أخرى البراعة الفريدة التي ترافق طوني ورد وفريق عمله، من بينها الطيّات الكبيرة والأنيقة، والأكتاف المنسدلة المشكّلة من أقمشة اتّخذت شكل كشاكش أو طبقات ناعمة غير متوازية.

موديلات فساتين سهره 2023
تمنحك تصاميم طوني ورد الراقية إطلالات استثنائيّة

تفاصيل ضاعفت فخامة الفساتين

موديلات فساتين 2023 التي قدّمها طوني ورد في مجموعته الراقية الجديدة، ليست مجرّد أزياء فحسب، إنّما ستشعرين عندما تنظري إليها، أنّك تتأمّلين في جمال قطعة فنيّة مذهلة، بفضل تفاصيل تأخذك بخيالك إلى مكان تتوهين فيه وسط التطريزات الفاخرة والتلاعب الفريد بالأقمشة، والحضور المبهر للأحجار اللامعة والريش.

موديلات فساتين طويلة 2023
تتميّز مجموعة طوني ورد الراقية بعناصر مذهلة

لقاء مميّز بين الأقمشة الفاخرة والألوان الرائعة

ويستمرّ الإبداع في مجموعة طوني ورد الراقية لخريف وشتاء 2023- 2024، مع براعته التي نلمسها دومًا باختيار الأقمشة والألوان، والمزج أحيانًا بأسلوب مميّز بين أكثر من لون في التصميم نفسه، لتكون النتيجة أروع ممّا تخيّلته عقولنا.

ومن عالم الفساتين الراقية، إلى الأعراس، حيث تغوصين في جمال وفخامة فساتين زفاف طوني ورد لربيع 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية