أكسسوارات نسّقتها هيفاء وهبي مع ثوب السباحة زادتها جاذبيّة

هيفاء وهبي بالمايو

مصدر الصورة: حساب هيفاء وهبي على انستغرام haifawehbe@

اثارت صور هيفاء وهبي بالمايو التي نشرتها على حسابها على انستغرام، جدلًا كبيرًا، رغم أنّها أظهرت فقط الجزء العلوي من جسمها، في جلسة تصوير على ما يبدو أنّها من إجازتها، التي لفتنا منها أيضًا إطلالات يوميّة لهيفاء أثارت الجدل.

ias

وإضافة إلى ثوب السباحة المميّز، أحببنا الأكسسوارات التي نسّقتها النجمة اللبنانيّة معه، والتي أضفت عليها لمسات في غاية التميّز والحيويّة، إضافة إلى أفكار مكياج ملفتة ستعتمدينها حتمًا قبل نهاية فصل الصيف! فاكتشفي معنا كلّ ذلك!

وشاح الرأس والنظارات الشمسيّة

أكسسواران رائعان كانا كفيلين بنقل إطلالة هيفاء وهبي بالمايو إلى أعلى مستويات الروعة، وهما نظارات شمسيّة بإطار أخضر وزجاجات بيضاويّة من علامة bykarenwazen، ووشاح أزرق مزيّن بنقشات ملوّنة وضعته على رأسها بطريقة مميّزة، علمًا أنّ من الأكسسوارات التي ترافق النجمات في الصيف.

اطلالة هيفاء وهبي بالمايوه
مصدر الصورة: حساب هيفاء وهبي على انستغرام haifawehbe@

المجوهرات الماسيّة

قطع أخرى أضفت التميّز على لوك هيفاء وهبي بالمايوه، وهي سوار مرصّع بالألماس وخاتم يتوسّطه حجر ماسيّ بقصّة الإجاصة، وقد سلّطت الضوء عليهما من خلال صورة مقرّبة من يدها.

صور هيفا وهبي
مصدر الصورة: حساب هيفاء وهبي على انستغرام haifawehbe@

السرول الشفاف

هو أكسسوار مثاليّ لملابس السباحة، وقد اختارته النجمة اللبنانيّة باللون الأصفر المزيّن بتقليمات عاموديّة رفيعة غير متساوية، بألوان الأصفر والبرتقاليّ والأخضر والأحمر، مضفية بذلك لمسات حيويّة وأنثويّة إلى إطلالتها هذه.

صيحات مكياج رائعة

إضافة إلى الأكسسوارات، لفتتنا في صور هيفاء وهبي بالمايوه صيحات مكياج رائجة في صيف ٢٠٢٣ اعتمدتها بما يعزّز جمال ملامحها الجماليّة وجاذبيّتها، وأبرزها أحمر الشفاه الورديّ المطفأ اللمعة، الآيلاينر الناعم والكحل على خط العين الداخليّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية