ألوان أحمر شفاه جديدة بانتظارك في مجموعة Dior Addict Stellar Shine

ألوان أحمر شفاه جديدة بانتظارك في مجموعة Dior Addict Stellar Shine

جمالك على موعد مميّز مع ألوان أحمر شفاه جديدة تحضر إليك في مجموعة Dior Addict Stellar Shine التي اعتدنا معها على تدرجات استثنائية وتركيبة لا مثيل لها، تتمم إطلالتك بالطريقة الأرقى. وكانت الدار قد أطلقت مجموعة مكياج صيف 2020 المميزة أيضاً بألوانها.

ias

ابتكر Peter Philips المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup ثمانية ألوان زهريّة جديدة مستوحاة من مؤسّس الدار، وإرث تصاميمه الراقية وتصاميم الأزياء الخاصة بـ"ديور"، في ثنائية تجمع إبداعات الماكياج والتصاميم الراقية من خلال التول والجلد المعدنيّ والساتان والأقمشة المزيّنة بالترترة البرّاقة.

حوار إبداعي بين الموضة والجمال

من خلال المجموعة، هناك حوارا إبداعيا، إذ يصبح اللون الزهريّ لأحمر الشفاه القطعة المطابقة المثاليّة لأحد فساتين التصاميم الراقية من "ديور": يتمّ التعبير عن خبرة الألوان لدى الدار في كلّ تركيبة. تحظى مجموعة الألوان الزهرية الجديدة المرهفة والجريئة لـ Dior Addict Stellar Shine بلمسات معزّزة من الألوان الحمراء والبرتقالية، بالإضافة إلى نفحات من اللون البني والأرجواني الداكن والفواكه الكثيرة العصارة. ويأتي ذلك بعد مستحضرات Dior Addict Lipstick التي أطلقت في أوائل هذا العام.

ألوان أحمر شفاه جديدة من ديور 2020
ألوان أحمر شفاه جديدة من ديور 2020

> "جرّبي مجموعة التصاميم الراقية Dior Addict الجديدة! ألوان مدهشة،تركيبة مريحة، واللمسة المثالية لشفتيك". بيتر فيليبس

ألوان المجموعة الجديدة من أحمر شفاه ديور 2020

والمجموعة الجديدة تتألف من تدرجات مميزة من الزهري والوردي وأسماؤها على النحو التالي: Porcelain Pink، وIbis Pink، وPink Pink، وSweet Pink، وFrench Pink، وBal Pink، وPeony Pink، وFlamingo Pink، وElectric Pink، وNight Pink، وDusk Pink.

أجمل ألوان احمر شفاه ديور اديكت 2020
أجمل ألوان احمر شفاه ديور اديكت 2020

حضور مميّز لكارا ديليفين في المجموعة

إنّ أسلوب الـ"روك أند رول" الذي تتميّز به وحضورها الساحر يجعلان كارا ديليفين الأيقونة المثالية لـ Dior Addict، التي تمّ الإعلان أنّها سفيرة Dior Addict Stellar Shine في حفل مميّز في باريس. في هذا الموسم تجسّد Cara Delevingne مجدداً المرأة الجريئة الواثقة من نفسها، لتكون امرأة Dior Addict المثالية. في فستان زهريّ اللون، تداعب شفتيها بواسطة Dior Addict Stellar Shine. يتغيّر زيّها على الفور. مع تشغيل أغنية My strange addiction (ريمكس Hookie)‏1 للمغنية Billie Eilish، يتمّ كشف النقاب عن زيّ جديد مع كلّ خطوة تقوم بها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية