ألوان الملابس المناسبة للبشرة السمراء

لملابس المناسبة للبشرة السمراء

لملابس المناسبة للبشرة السمراء

نخبرك اليوم عن الملابس المناسبة للبشرة السمراء، إذ أنّ اختيار ألوانها المثاليّة هو أمر في غاية الأهميّة للتمتّع بإطلالة ملفتة في كلّ المواسم، علمًا أنّنا أشرنا سابقًا إلى كيفية اختيار ألوان الملابس المناسبة وتنسيقها بأسلوب جميل.

ias

تتميّز صاحبة البشرة السمراء بجمال استثنائيّ، ولذا، يجب أن تكون حذة باختيار ألوان الملابس التي تناسبها، لإبراز جاذبيّتها بطريقة مثاليّة. فما هي؟

ألوان النيوترال التي تناسب بشرة السمراء

الألوان النيوترال هي الألوان التي تتناسب مع جميع ألوان البشرة وتعتبر آمنة للارتداء. بالنسبة للبشرة السمراء، هناك العديد من الألوان النيوترال التي تبرز جمالها. من بين هذه الألوان:

  • اللون الذهبي: يعتبر اللون الذهبي من الألوان التي تتناسب بشكل جيد مع البشرة السمراء، حيث يعكس الضوء ويمنحها التألّق.
  • لون العنبر: هذا اللون الدافئ يتناغم بشكل جميل مع البشرة السمراء ويضفي عليها النضارة.
  • اللون الرمادي الداكن المائل إلى البني: يعتبر هذا اللون من الألوان النيوترال التي تتناسب مع البشرة السمراء، حيث يضفي عليها مظهراً أنيقاً ومتناسقًا.

الألوان الزاهية والجريئة التي يمكن تجنبها أو ارتداؤها بحذر

  • أزرق الكوبالت: يمكن أن يجعل هذا اللون البشرة السمراء تبدو باهتة. يمكن استبداله باللون الأزرق الملكي الذي يعطي البشرة الجاذبية والتألق.
  • اللون الفوشيا: الملابس بهذا اللون هي مناسبة لصاحبة البشرة السمراء، لكن يجب أن تختارها بتدرّجات معتدلة. وقد يهمّك الاطّلاع على نصائح لارتداء الملابس باللون الفوشيا في الشتاء.
  • الأسود: الأسود هو إحدى الألوان التي يجب ان تتفاداها السيدات ذوات البشرة السمراء الداكنة، حيث يمكن أن يجعل البشرة تبدو باهتة وغير جذابة.
  • البرتقالي: الألوان الزاهية مثل البرتقالي قد لا تتناسب مع البشرة الداكنة وتظهرها باهتة ورمادية شاحبة. يمكن استبدال البرتقالي باللون الأحمر بمختلف درجاته، فهو يعدّ مناسب جدًا في تفتيح لون البشرة، وأيضًا من ألوان الملابس المناسبة للبشرة الحنطيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية