أليشيا كيز تفجّر مفاجأة جديدة في حفل الـ VMAs

أليشيا كيز تفجّر مفاجأة جديدة في حفل الـ VMAs

بدلاً من أن نتحدّث عن صيحات الماكياج التي إتبعتها، نحن اليوم أمام خبر من نوع آخر، بطلته أليشيا كيز التي يبدو أنّها تلتزم بوعدها السابق في الظهور من دون ماكياج، تماماً كما حصل ليل أمس على سجّادة حفل الـ VMAs الحمراء.

ias

كانت أليشيا قد أعلنت منذ فترة أنها ستتخلّى عن الماكياج بشكل كلي، وعلى رغم التصريح المفاجئ والفريد من نوعه لنجمة هوليوود المعروفة، ظنّنا في البداية أنّ الأمر سيكون مزحة، أو مجرّد قرار مرحلي ستعدل عنه في وقت لاحق، لتغيّر إطلالة الأمس ظنوننا، وتؤكّد لنا التزامها بما وعدت به، فأليشيا كيز التي لطالما انتظرنا أناقة إطلالة ماكياجها، ظهرت بوجه خال تماماً من مساحيق التجميل، محدثة مفاجأة في الوسط. (أبرز صيحات ماكياج وشعر النجمات في حفل VMAs 2016).

أليشيا كيز من دون ماكياج

ظهور أليشيا كيز على السجّادة الحمراء من دون ماكياج لاقى ردود أفعال إيجابية، واعتبرها كثيرون جميلة وناعمة ولا داع لوضع الماكياج، كما أثنوا على التزامها بالقرار الجدي الذي يبدو أنها ستكمل به. أليشيا لم تكن الوحيدة التي ظهرت من دون ماكياج على السجّادة الحمراء في حفل VMAs، فالنجمة المراهقة أليسيا كارا فعلت الأمر نفسه، ولا ندري إذا ما كانت ستلتزم بهذا الإتجاه أيضاً.

إقرئي المزيد: أليشيا كيز تتخلّى تماماً عن الماكياج…وتصدم الجميع!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية