5 إطلالات للملكة رانيا بملابس ذكوريّة نسّقتها بستايل أنثويّ

إطلالات الملكة رانيا العبدالله

مصدر الصورة: حساب انستغرام queenrania@

تشكّل إطلالات الملكة رانيا العبدالله مصدر وحي لكثيرات من الباحثات عن التمتّع بستايل يجمع بين الرقيّ والأناقة والأنوثة، حتّى ولو أنّها اختارت ملابس بتصاميم ذكوريّة.

ias

تعكس صيحات الموضة التي تختارها الملكة رانيا أعلى معايير الرقيّ، وإنّها تتّسم بتصاميم محتَشمة تليق بكونها ملكة للملكة الأردنيّة الهاشميّة، ومن بينها، تلك التي نجدها غالبًا في عالم الموضة الرجاليّة، فكيف نسّقتها لتحقّق الإطلالات الأنثويّة المثاليّة بها؟

بذلة بقصّة واسعة

حضرت الملكة رانيا فعالية “قمة عالم شاب واحد 2023” في بلفاست ببذلة رقية من Dior، نسّقتها مع حذاء ‘Gianvito 105’ Fumo الكلاسيكيّ بتدرّج رماديّ أغمق من Gianvito Rossi وحقيبة Bottega Veneta Bicolor Intrecciato، إضافة إلى عقد ماسيّ بتصميم ناعم.

قميص الفستان بجيوب كبيرة

لفتت الملكة رانيا الأنظار في “قمة كوغ اكس للقيادة العالمية” في لندن بقميص أبيض طويل مستوحى من القمصان الرجاليّة بياقته وجيوبه الكبيرة، من تصميم Alexander McQueen، نسّقته مع أكسسوارات منحت إطلالته طابعًا أنثويًّا، فهي اعتمدت معه حزام جلديّ أسود من الدار نفسها، حذاء كلاسيكيّ أسود مخمليّ من علامة Jennifer Chamandi، وحقيبة Bottega Veneta ‘Handle’ Padded Intreccio، إضافة إلى مجوهرات ناعمة عزّزت أناقة ستايلها.

بليزر بدون أكمام مع ملابس لينين

في هذه الإطلالة المميّزة، يعكس كلّ ما ترتديه الملكة رانيا الموضة الرجاليّة، سواء القميص والسروال اللذيْن اختارتهما من علامة Max Mara، أو البليزر بدون أكمام التي حملت توقيع Victoria Beckham. فهي نسّقتها بطريقة أنيقة مع بعضها البعض، وأكملت إطلالتها مع حقيبة Bamboo 1947 Mini Top Handle من دار Gucci، حذاء ‘BB 105’ Printed Suede من Manolo Blahnik وأقراط دائريّة من Stone Fine Jewelry مزيّنة بالأحجار الماسيّة، وهوي تذكّرنا بإطلالات نجمات عربيّات بأقراط دائريّة.

إطلالة كلاسيكيّة أنيقة

في شهر أبريل من العم الجاري، لفتتنا وحدة من أجمل إطلالات الملكة رانيا العبدالله، وهي التي نسّقت بها بدلة سوداء من مجموعة Alexandre Vauthier الراقية لخريف وشتاء 2022، مع حقيبة Caro من Dior مزيّنة بالتول وتطريزات من أحجار اللؤلؤ الملوّنة، ومع حذاء من قماش الساتان الأحمر من Gianvito Rossi.

إطلالة كلاسيكيّة مميّزة

في هذه الإطلالة، نسّقت الملكة رانيا قميصًا أزرق مستوحى من القمصان الرجاليّة، مع سروال بقصّة مستقيمة، وباليرينا، وضاعفت أنوثتها مع حقيبة وحزام بلون الكامل. وقد اعتمدت هنا تسريحة الكعكة المنخفضة، التي تعدّ من تسريحات الشعر المفضّلة لديها.

ختامًا، نشير إلى أنّنا أخبرناك عن حيل موضة تُظهر الملكة رانيا أصغر من عمرها بـ 10 سنوات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية