أخطاء موضة كارثيّة اقترفتها أشهر الملكات الأنيقات

أخطاء موضة اقترفتها أشهر الملكات الأنيقات

أخطاء موضة اقترفتها أشهر الملكات الأنيقات

نخبرك عن أخطاء موضة اقترفتها أشهر الملكات الأنيقات، هذا رغم أنهنّ ملزمات باعتماد الإطلالات وفقًا لقواعد معيّنة في البروتوكول، الأمر الذي عرّضهن لانتقادات من بعض المتابعين. وقد يهمّك هنا الاطّلاع على ماركات الشنط المفضّلة لدى الأميرة رجوة.

ias

يجب على نساء العائلات الملكيّة أن يولين اهتمامًا كبيرًا لإطلالاتهنّ، إذ أنّ أيّ خطأ فيها قد يجعلهنّ مادّة دسمة للانتقاد لدىالصحافة وخبراء الموضة والمتابعين. وكونهنّ ملكات أو أميرات، لا يمنع من أن يكنّ ضحيّات لذلك، وقد رصدنا ذلك في مرّات كثيرة، منها في ما يلي.

قميص الملكة رانيا غير مناسب مع التنورة

من النادر أن نلحظ في إطلالات الملكة رانيا الكلاسكيّة أخطاء موضة، إذ تحرص على أن تعتمدها بما يمنحها أعلى معايير الرقيّ والأناقة والفخمة. ولكنّها في أوقات نادرة جدًّا، تقترف أخطاء موضة، كما في الإطلالة التالية التي لم يكن القميص فيها متناسقًا على الإطلاق مع قصّة التنورة.

الملكة ليتيزيا اختارت حمّالة صدر غير مناسبة

أهملت ملكة اسبانيا اختيار حمّالة الصدر الصحيحة، فكانت إطلالتها غير مثاليّة، إذ قلّل هذا الخطأ من أنوثتها وأناقتها، بل وجعلها تبدو أكبر في السنّ ممّا هي عليه في الحقيقة.

إطلالة غير موفَّقة للملكة ماكسيما

تتعرّض ملكة هولندا للكثير من الانتقادات بسبب إطلالاتها غير الناجحة، فهي تفشل في كثير من الأحيان بتنسيق صيحات الموضة المناسبة مع بعضها، وتختار في بعض الأوقات ملابس بقصّات غير مناسبة لجسمها، وغير ذلك.

وختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على صور بطاقات دعوات أهمّ الأعراس الملكيّة في العالم والتي هي مختلفة عن أفكارك تمامًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية