أمل علم الدين تختار ملابسها من ماركة معيّنة، إكتشفيها!

منذ إعلان ارتباطها الرسمي بالممثل الهوليوودي جورج كلوني وأمل علم الدين تحصد انتباه صحافة الموضة وتلفت أنظار عشّاق الموضة ونقادها  لما تتمتّع به أمل من ستايل مميّز وملفت وذوق رفيع.

ias

 

فعلى رغم عملها الجاد في حقل القضاء إلاّ أنّ الأمر لم يمنع أمل علم الدين كلوني من الاهتمام بعالم الموضة والصيحات، فهي تختار لكلّ إطلالة لها، لوكاً مميزاً يلفت الأنظار ولكن ما لاحظناه من خلال هذه الإطلالات هو تكرار أمل لماركة معيّنة قد تكون الماركة الأحبّ إلى قلبها.

 

وإن اختارت أمل أن يحمل فستان زفافها توقيع دار أوسكار دي لا رانتا إلاّ أنّ خيارها اليوميّ يقع على ماركة أخرى، إنها ماركةGiambattista Valli، التي تختار منها أمل معظم أزيائها للأيام العادية والمناسبات شبه الرسمية.

 

    بالصور، اكتشفي الحقيبة التي تحمل اسم امل علم الدين

 

فمن بين الإطلالات التي حملت توقيع هذه العلامة نذكر، إطلالتها التي لا تنتسى خلال الرحلة التي سبقت يوم الزفاف إذ تألقت أمل بفستان قصير بقصّة غير مستقيمة وبقماش مطبّع بالأزهار حمل توقيع جيامباتيستا فالي.

 

بالإضافة إلى ذلك، أعادت أمل علم الدين اختيار فستان من توقيع هذه الماركة وبأقمشة مطبّعة أيضاً ولكن بأسلوب حيويّ أكثر كما رأيناها في إحدى الإطلالات تعتمد موضة السروال المطبّع المنسّق مع التوب القصيرة Crop Top من الماركة ذاتها.

 

    بالصور، اليك اطلالة امل علم الدين التي تشبه اطلالة ميشيل اوباما

 

ومن الصيحات التي اعتمدتها أمل والتي حملت توقيع فالي أيضاً، موضة السروال المطبّع بلوني الابيض والاسود كما موضة المعطف بنقشة النمر والفستان المطرّز والمعطف باللون الابيض بموضة الـ Cocoon إلى جانب القميص الناعم المطبّع الذي نسّقته أمل مع الجينز بالقصّة الضيقة وحذاء الـ Wedge.

 

    بالصور، اكتشفي ابرز صيحات موضة امل علم الدين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية