أميرات بألوان أحمر شفاه ممنوع عليهنّ اختيارها!

صور أميرات بألوان أحمر شفاه ممنوع عليهن اختيارها

مصدر الصورة: حساب انستغرام princesseugenie@

نعرض لك صور أميرات بألوان أحمر شفاه ممنوع عليهنّ اختيارها، وتحديدًا من تنتمي منهنّ للعائلة الملكيّة البريطانيّة، حيث أنّ اعتمادها هو أمر ممنوع عليهنّ من قبل البروتوكول المفروض.

ias

ولكن… لم يعد أخذ كلّ بنود البروتوكول الملكيّ يتمّ على محمل الجديّة، وهذا ليس أمرًا جديدًا، إنّما سائدًا منذ سنوات، مع كثر خالفوه، ومن بينهم أميرات وجدن الالتزام بتلك التي تنهيهنّ عن اعتماد صيحات أحمر شفاه تعجبهنّ، صعبًا، فكان قرارهنّ التمرّد على القوانين والتألّق بها!

أميرة ويلز بأحمر شفاه زهريّ مشرق

في اليوم الرابع من سباق Royal Ascot للأحصنة من العام 2022، كسرت كيت ميدلتون واحدًا من أهم البنود في بروتوكول الجمال الملكيّ، وذلك عندما طبّقت أحمر شفاه بلون مشرق. ورغم أنّه منحها لمسات جذّابة، إلّا أنّ البعض انتقدها، وهذا أمر أثار الجدل عندما دافع عنه الكثيرون.

الأميرة أوجيني بأحمر شفاه قويّ

تغيّر الكثير بعد رحيل الملكة إليزابيث الثانية، بما في ذلك الجديّة التي كانت مُعتمَدة في عهدها تجاه تطبيق القواعد المفروضة، بما في ذلك المتعلّقة بصيحات المكياج الممنوعة والمسموحة. فحتّى الأميرة أوجيني، التي كانت حريصة على الالتزام بها، أطلّت في فعالية Vogue World: London this week التي أقيمت في لندن في شهر سبتمبر من العام الجاري، بأحمر شفاه زهريّ قويّ.

الأميرة ديانا أكثر من اعتمدت ألوان أحمر الشفاه الممنوعة!

الأميرة ديانا هي أكثر من تمرّدت على قواعد البروتوكول الملكيّ في مختلف الأمور، وأبرز ذلك كان من خلال تطبيقها لأحمر الشفاه الأحمر بتدرّجاته المختلفة، في إطلالات كثيرة لها، لكنّها كما كلّ إطلالاتها، ما زالت حتّى اليوم مصدر وحي للنساء الأنيقات.

ميغان ماركل تخرق البروتوكول بمكياجها

خلال شهر يناير من العام 2019، حضرت ميغان ماركل العرض الأوّل لـ Cirque du Soleil’s “Totem” في لندن برفقة زوجها الأمير هاري، وآنذاك، تصدّر اسمها العناوين كما العادة، وليس بفضل إطلالتها المميّزة فحسب، إنّما أيضًا لتسليط الضوء على خرقها لقواعد الجمال المفروضة على نساء العائلة الملكيّة، من خلال اعتمادها صيحات مكياج ممنوعة عليهنّ، مثل البلاش البرونزيّ القويّ وأحمر الشفاه بتدرّج بارز جدًّا.

كذلك، أهملت ميغان ماركل في الإطلالة نفسها ارتداء الجوارب الطويلة الشفافة، علمًا أنّ ذلك هو من أكثر البنود أهميّة ضمن قواعد الموضة المفروضة على أميرات العائلة الملكيّة البريطانيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية