أميرة عربيّة ستصبح ملكة تنافس كيت ميدلتون بأناقتها، وهذا ما تعلّمناه من إطلالاتها!

أميرة عربية تنافس كيت ميدلتون

مصدر الصورة: حساب انستغرام princeandprincessofwales@

لفتتنا أميرة عربيّة تنافس كيت ميدلتون بأناقتها، وهي مثلها تمامًا ستصبح ملكة في المستقبَل بما أنّ زوجها وليًّا للعرش، كما حال الأمير ويليام. فمن هي هذه الأميرة؟ ما الذي تعلّمناه من إطلالاتها؟

ias

إنّنا نتكلّم عن الأميرة رجوى الحسن، التي أذهلت العالم بأناقتها مذ لحظة الإعلان عن خطوبتها ووليّ العهد، وأدهشتنا أكثر عندما أبهرتنا بإطلالة زفافها التي تفوّقت بها على أميرات العالم، ومن بينهنّ أميرة ويلز التي باتت اليوم من أبرز من ينافسها بالأناقة. فما الذيذ نتعلّمه من ستايلها الراقي؟

البساطة أساسيّة للأناقة

تفضّل الأميرة رجوة الحسين أن تكون البساطة هي العنوان الأبرز في كلّ ما في إطلالتها، سواء من حيث تصميم الملابس التي تفضّلها خالية من التفاصيل وبقصّات راقية، أو من حيث صيحات المكياج وتسريحات الشعر التي تعتمدها، عكس كيت ميدلتون التي رغم أنّها أيضًا تشتهر بستايلها الأنيق، إلّا أنّها تعتمد صيحات قويّة، مثل أقمشة الغليتر.

المجوهرات الناعمة مهمّة جدًا

تنسّق الأميرة رجوة معظم إطلالاتها مع تصاميم ناعمة من المجوهرات إنّما تختارها بأشكال مميّزة، ويمكن ملاحظة ذلك بشكل خاص من خلال الأقراط التي تعدّ الأحبّ على قلبها، ومن بينها أقراط استعارتها من حماتها الملكة رانيا.

أمّا كيت ميدلتون، والتي تحرص أيضًا على تنسيق المجوهرات مع إطلالاتها، فتختارها بتصاميم أكثر فخامة، ولكن هذا لا يعني أنّها ليست أنيقة، إنّما على العكس!

القصّات المحتشمة هي الأفضل

كما أميرة ويلز، تتألّق الأميرة رجوة دومًا بملابس محتَشَمة، وهذا يضع إطلالاتهما في منافسة كبيرة، حيث من الصعب اختيار الأفضل، لأنّ ستايلهما متشابه أحيانًا، وخصوصًا من حيث اختيارهما للبدلات النسائيّة، والفساتين بقصّة الميدي. وقد سبق أن أخبرناك عن رسالة كيت ميدلتون وراء ارتدائها البدلات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية