أنامل سامر خزامي تزيّن وجه النجمة اللبنانيّة نادين الراسي

ماكياج نادين الراسي بتوقيع سامز خزامي

على صفحتها الشخصيّة على الفايسبوك، نشرت النجمة اللبنانيّة نادين الراسي يوم أمس مجموعة من الصور التي ترتدي فيها زياً أبيض اللون، مرفقة بتعليق تتمنّى فيه عطلة أسبوع موفقّة للجميع، وتشكر مصفّف الشعر روبير معلوف، وخبير الماكياج سامر خزامي، ومجموعة من الخبراء، كخبير التجميل والصورة وطبيب الأسنان ودار المجوهرات. ياسمينة أعجبت بإطلالة نادين، التي حضرت فيها حفل إفطار مسلسل "بنت الشهبندر"، وصنّفتها ضمن إطلالات العيد المتميّزة للنجمات، فأحبّت أن تسلّط الضوء أكثر على ماكياج سامر خزامي الذي زيّن وجهها.

ias

بشرة نادين تألقّت بأنامل خزامي، وهو الذي عرف بإتقانه لماكياج الوجه، وتقنيات تغطية الشوائب والتحديد، مع الإضاءة الملفتة في كل زواياه، خصوصاً على الجبين والذقن والوجنتين، مع إتمام هذا الماكياج بأحمر خدود ظاهر على الوجنتين. ومن ماكياج البشرة إلى العيون، التي أتت ناعمة، فقد ظهر لنا تركيز خزامي على الرموش المستعارة، والماسكارا الكثيفة، وخط الكحل الأسود داخل العينين، مع الإشارة إلى أنّه عمل على تكبير عينيها في شكل واضح، من خلال مد الكحل حتّى الزاوية الداخليّة للعين حتّى الخارجيّة منها.

تفاصيل لقاء ياسمينة مع خبير الماكياج سامر خزامي

أحمر الشفاه الوردي غير اللامع تناسب في شكل كبير مع لون بشرة، عيني، وشعر نادين الراسي، والذي تمّم مع رسم الشفاه وتكبيرها بطريقة مثاليّة، من دون مبالغة، ولا يمكننا ختام الحديث عن الماكياج من دون ذكر كيفية تعليم الحاجبين الكثيفين اللذين يؤديان دوراً رائداً في إتمام الماكياج بصورة عامة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية