أنجلينا جولي ووالدتها وابنتها في العمر نفسه: صورة تؤكّد الشبه والجمال المتوارث!

أنجلينا جولي ووالدتها وابنتها في العمر نفسه: صورة تظهر الشبه أن الجمال متوارث

أتينا لك بصورة أنجلينا جولي ووالدتها وابنتها في العمر نفسه والتي تظهر لنا أن الجمال متوارث من الجدة الى الحفيدة الصغرى، فشاهدي واحكمي بنفسك.

ias

لا يمكننا أن ننكر أن أنجلينا جولي هي مثال للمرأة الجذابة والناجحة والقوية، فأيقونة الجمال ونجمة هوليوود التي أبقت ملامحها طبيعية ورفضت الإفراط في إجراء عمليات التجميل، ورثت هذا الجمال عن والدتها وأورثته لإبنتها الصغيرة التي كانت تفقتر لملامح الأنوثة سابقاً.

أيقونات من الجمال عبر الزمن!

ليس من الغريب أن تكون عارضة الأزياء الأميركيّة والممثلّة الراحلة مارشلين برتراند هي والدة المرأة التي تعُتبر المرأة المثالية في عين العديد من الرجال. ومن هذه الصورة، نستطيع أن نُلاحظ أن انجيلينا نسخة طبق الأصل عن والدتها في عمرها خصوصاً أن والدتها كانت تتمتع بملامح وجه جميلة جداً، مع العينين والملونتين، والأنف الصغير الناعم، والفم الكبير.

أيقونات من الجمال عبر الزمن!

وفي آخر ظهور لإبنة انجيلينا جولي وبراد بيت على السجادة الحمراء، ذُهلنا بجمال شايلو البالغة من العمر 15 عاماً بحيث إتضح لنا أنها ورثت كلّ ملامحها الجماليّة من والدتها تقريبًا، خصوصا أنفها وشكل وجهها ورسمة عينيها وشفتيها المكتنزتين.

رغم أنها ليست من النجمات اللواتي بالغن في إجراء عمليات التجميل وأفسدهن شكلهن، هذا لا يعني أن انجلينيا لم تخضع لبعض العمليات التي زادت جمالها وجاذبيتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية