أهم العلاجات الطبيعية للهالات السوداء وتجاعيد العيون في المنزل

أهم العلاجات الطبيعية للهالات السوداء وتجاعيد العيون في المنزل

هل تعلمين أن البشرة المحيطة بالعين حساسة جداً ومعرّضة لعلامات التعب والشيخوخة عن عمر مبكر؟! لذلك يلجأن معظم النساء والشابات الصغار الى العناية بها قبل بلوغهن حتى سن الرشد لأن بشرة العيةن تتأثر كثيراً بالدراسة والتعب والسهر والإرهاق ما يؤدي الى تشكل التجاعيد والهالات والإنتفاخات في وقت مبكر جداً. ولأن ياسمينة حريصة على إطلالة المرأة العربية ، إختارت أن تعرفك على أهم العلاجات المبكرة والطبيعية التي تخفي الهالات السوداء وتعب وتجاعيد العيون من الحاجة لعمليات تجميل أو حتى شراء كريمات كيميائية. إكتشفي أهمها وأدخليها الى عاداتك اليومية.

ias
  • شرائح البطاطس: يمكنك الإستعانة بشرائح البطاطس، ووضعها بشكل يومي على منطقة حول العيون لـ 20 دقيقة من الوقت. يُذكر أن البطاطس تحتوي كمية كبيرة من الفيتامينات كالـ(B,C) ومن النشويات التي تساعد على التخلص نهائياً من الهالات السوداء وتقليص حجم الإنتفاخ والتورّم.
  • قناع الحليب: نعم يمكنك صنع قناع من الحليب وتطبيقه على العيون، كل ما عليك فعله هو تغميس قطعتين من القطن في الحليب البارد، ثم وضعهما لـ 20 دقيقة كقناع على العيون. يعمل الحليب على شد البشرة، تنقيتها وترطيبها ما يخفي مع الوقت الهالات السوداء والتجاعيد الرّفيعة. اكتشفي أيضاً كيفية صنع كريم طبيعي لعلاج الهالات السوداء في المنزل وتمتعي بنتيجة رائعة
  • مكعبات الثلج وزيت الفيتامين e: غمسي مكعبات الثلج بزيت الفيتامين E (تحصلين عليه من خلال إفراغ الكبسولات)، ثم دلكي بها منطقة تحت العين لـ 5 دقائق على الأقل. اعتمدي هذه الطريقة إن أردت لاسيما التخلص من تورم وتعب منطقة تحت العين قبل الخروج من المنزل، ولا تبخلي على نفسك بإدخال الحيلة الى روتينك اليومي ما يعزز الدور الدموية ويخفي الهالات السوداء والتجاعيد الرّفيعة .
  • مغلف الشاي الأخضر: غمّسي في المياه لدقيقة واحدة مغلفين من الشاي، ثم ضعيهما في الثلاجة. بعد ساعة على الأقل طبّقيهما كقناع على عينيك لـ 25 دقيقة. الشاء البرد، يساعدك على التخلص أولاً وفوراً من تورّم منطقة العينن، كما يساعد على التخلص من البقع والهالات الداكنة هذا غير أنه يشد البشرة ويمنع تجاعيدها المبكرة.

إقرأي المزيد: اختبار الـ10 ثواني يحدد لك الطريقة الأمثل لعلاج الهالات السوداء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية