أوّل ظهور للأميرة رجوة الحسين في ملابس رياضيّة

الامير الحسين وزوجته في ختام منافسات بطولة الملك عبدالله الثاني لكرة السلة

مصدر الصورة: حساب انستغرام theroyalfamilyjo@

حضر الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وزوجته الأميرة رجوة الحسين، مباراة المنتخب الوطني لكرة السلة ضد المكسيك وذلك في ختام منافسات بطولة الملك عبدالله الثاني لكرة السلة. وكان العروسين قد أطلّا في عيد الأضحى بصورة عفويّة عايدا بها الجميع.

ias

وتعدّ هذه الخطوة الأولى لهما معًا في ما يتعلّق بحضور نشاط رياضيّ يقام داخل البلاد، بهدف دعم المنتخب الأردنيّ، وتشجيع الرياضة بشكل عام.

الأميرة رجوة جميلة بملابس الرياضة!

إضافة إلى حضورهما المباراة، أظهر وليّ العهد الأمير الحسين وزوجته ملكة الأردن المستقبليّة، دعمها للمنتخب الأردنيّ من خلال ارتداء كلّ منهما تيشيرت برسمة لرمز المنتخب، وهي خطوة لاقت تقديرًا كبيرًا من الشعب الأردنيّ. وكانت حاضرة إلى جانبهما سمو الاميرة اية بنت فيصل.

هي المرّة الأولى التي تطلّ بها الأميرة رجوة الحسين بملابس رياضيّة، وقد لاقت إطلالتها بها ردود فعل إيجابيّة من الجمهور، إذ بدت جميلة وأظهرت الجانب العفويّ من شخصيّتها.

وتأتي هذه الإطلالة للعروسين بعد أيام من حضورهما زفاف نجل الأميرة عالية بنت الحسين شقيقة ملك الأردن عبدالله الثاني، حيث تألّقت الأميرة رجوى بفستان ارتدته صباح الجزائري أيضًا، وذلك بعد أيام من مناسبة الزفاف المذكور.

ختامًا، نشير إلى أنّنا أخبرناك عن أميرات عربيّات أجمل من رجوة الحسين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية