أيرينا شايك

كل ما تريدين معرفته من اخبار وصور ووثائق ومعلومات شخصية عن أيرينا شايك Irina Shayk

ولدت عارضة الأزياء والممثلة إيرينا شايك في السادس من يناير من العام 1986 في مقاطعة يمانزيلينسك في روسيا. والدها عامل المنجم ذو أصول تترية ورثت عنه اللون البرونزي، أما عيناها الخضراوان فقد ورثتهما عن والدتها الروسية التي تعمل في مجال تدريس الموسيقى للأطفال. تأثرت الطفلة إيرينا بمهنة وموهبة والدتها، وبدأت دراسة العزف على البيانو في سن السادسة.

ias

 

بعد حيازتها شهادة الثانوية العامة، قررت دراسة التسويق، إلا أنّها وجدته مملاً، فانتسبت لاحقاً إلى  معهد تجميل مع أختها الكبرى حيث شاهدها أحد مسؤولي وكالات عروض الأزياء وأعجب بجمالها المختلف وطلب منها الإشتراك في مسابقة جمال مقاطعة شيليابينس لتحوز اللقب عام  2004، ما كان بوابتها الحقيقية نحو عرض الأزياء التي أثبتت نجاهها بقوّة فيه.

 

في العام 2007 اختيرت إيرينا  لتكون الوجه الإعلاني للعلامة الإيطالية المتخصصة باللانجري والملابس الداخلية إنتيميسي، وهي إحدى شركاء فيكتوريا سيكريت، ولاحقاً  أصبحت إحدى سفيرات شركة سبورت  إلوستراتد الأمريكية.  ثمّ كرت سبحة الماركات، حيث تعاونت مع Lacoste  وVictoria Secret و Armani و Givenchy وغيرها. في العام 2011 احتلت المركز الأول من قائمة "أجمل 50 إمرأة روسية" بحسب إحدى المجلات الأجنبية الضخمة. وهي من أكثر الوجوه المطلوبة لأغلفة أهم وسائل الصحافة المكتوبة العالمية. في العام 2014 دخلت عالم التمثيل للمرة الأولى في فيلم "هراكوليس".

 

على الصعيد الشخصي، تربطها علاقة عاطفية مع نجم نادي ريال مدريد والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

تابعي كل جديد عن أيرينا شايك على: 

 

الموقع الرسمي: theirinashayk.com

 

الفايسبوك: Irina Shayk

 

تويتر: theirishayk@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية