إختيار 4 نجمات لإفتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر

Person, Human, Face

تم إختيار 4 نجمات لإفتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر وهذا بعدما نشرت عدد قليل منهن هذا الخبر على صفاحتهن الرسمية.

ias

بعد الكشف عن ملاعب قطر 2022 التي ستستقبل مباريات كأس العالم، تنقالت وسائل التواصل الإجتماعي خبر إختيار 4 نجمات عربيات معروفات لإفتتاح هذه البطولة وهن نانسي عجرم، ميريام فارس، بلقيس فتحي ورحمة رياض.

نانسي عجرم

في مقابلة تلفزيونية أجرتها قالت النجمة اللبنانية نانسي عجرم على هامش حفل خاص أحيته برفقة المغني اللبناني ملحم زين أنها تقوم بتحضير أغنية حاليًا ولا تستطيع أم تقول أكثر من ذلك أو تؤكد أي خبر وأشارت أن هناك أغنية تقوم بتحضيرها لهذا الحدث

رحمة رياض

كشفت الفنانة العراقية رحمة رياض عن اختيارها للمشاركة بأغنية في فعاليات كأس العالم 2022 في قطر وقد قالت رحمة في تصريحات لموقع “اي تي بالعربي” “البعض قد يقول محظوظة وإذا هذا كان حظ الحمد لله ولكن صدقوني الاجتهاد والتعب والشغل يجيب نتيجة وأنا تعبت جداً”، ولم تكشف رحمة عن كلمات أو ألحان الأغنية.

ميريام فارس

أما النجمة اللبنانية ميريام فارس التي تُعتبر من النجمات اللواتي يتمتعن بخصر نحيف، فقد أكدت أنه بالفعل يتم التحضير حاليا لعمل فني خاص لمناسبة مونديال قطر ووأوضحت: “نحن بالفعل في طور التحضير حاليا لأكثر من أغنية، وسيتم بعد ذلك اختيار واحدة منها لإصدارها في فترة كأس العالم”.

بلقيس فتحي

أعلنت النجمة بلقيس فتحي المعروفة بإرتدائها أجمل الفساتين بشكل صريح عبر حسابها على ” تويتر” مشاركتها في المونديال، لتسدل الستار حول الأخبار والأقاويل التي ترددت حول رفضها أو تواجدها في هذا الحدث الرياضي الهام . وقد ونشرت صورة لها من إحدى الحفلات الغنائية التي قدمتها في الآونة الأخيرة عبر حسابها على ” تويتر”، وأرفقت بها تغريدة.. ” عاجل وبشكل رسمي ..بلقيس نجمة مونديال قطر2022″.

وقد عرفنا أيضًا بمشاركة الأميرة ريما بنت بندر في افتتاح بطولة كاس العالم للأولمبياد الخاص!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية