نجمات عربيّات يتمتّعن بخصر نحيف وهذه أسرارهن

مصدر الصوريتن: الحساب الرسمي لكل من myriamfares@ وdunia_batma@

لفتتنا صور نجمات عربيات يتمتعن بخصر نحيف، وهي ميزة جمالية ترغب الكثيرات بالتميّز بها، بحيث أنّ صاحباتها ينجحن بخطف الأنظار بإطلالاتهنّ المختلفة، خصوصًا إذا اعتمدن أيضًا الحيل التي تُظهرهنّ أنحف في الصور.

ias

بغية التألّق بإطلالات جذّابة إلى أقصى حد، تعتمد النجمات العربيات حيل موضة إضافة إلى اختيارهنّ الملابس التي تعجبهنّ، ومن بينها تلك التي تعزّز روعة الخصر، إذ تنحّفه وتنحته، وفي ما يلي سنكشف لك عمّا يقمن به لتحقيق ذلك.

هيفاء وهبي

تختار هيفاء وهبي الملابس بالقصة الضيّقة على منطقة البطن، بغية التمتّع بخصر نحيف، وطلّة جذّابة. ولتعزيز جمالها، هي تحرص على اعتماد الملابس المناسبة لشكل جسمها، مدركة أن أي تفصيل لا يناسب ذلك قد يفسد إطلالتها.

ياسمين صبري

تمارس ياسمين صبري التمارين الرياضية بشكل مكثّف، ومن بينها أنواع رياضة تحرق الدهون المتراكمة على الخصر كما على المعدة، وهي بالطبع تحرص على الابتعاد عن الأطعمة التي تسبب السمنة وتستبدلها بأخرى صحيّة.

دنيا بطمة

تحرص دنيا بطمة على تنسيق الحزام مع مختلف ملابسها، فهي تلفه على معدتها بأناقة بهدف التمتع بخصر نحيف، وبالتالي بجسم الساعة الرملية، بفضل هذا الأكسسوار الذي يضفي أيضًا على الإطلالات لمسات جذّابة وحيويّة.

ميريام فارس

من حيل الموضة التي تعتمدها المغنية ميريام فارس لتتمتّع بخصر نحيف، هو ارتداء الملابس التي تحقق لها ذلك، ومن بينها السروال بالخصر الضيق العالي، الذي تحرص على وضع البلوزة أسفله، بهدف إبراز جمال خصرها أكثر.

نجوى كرم

ترتدي نجوى كرم الملابس الضيقة بكل ثقة، وتذهل المتابعين بجسمها الرشيق وخصرها الضيّق، ذلك لأنها ترتدي ملابس داخلية لنحت الجسم، والتي هي السبب وراء منحنياته المثالية.

هذه، هي من أبرز حيل الموضة التي تُظهر نجوى كرم أصفر بـ 20 عامًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية