طريقة إزالة الشعر تحت الجلد نهائيًا من خلال تجربتي

إزالة الشعر تحت الجلد نهائيا تجربتي

مصدر الصورة موقع Freepik

سنطلعك اليوم على طريقة إزالة الشعر تحت الجلد نهائيًا تجربتي، لتستعيدي نضارة بشرتك وتتخلصي من الشوائب التي تفسد مظهرك، علمًا أن هناك طريقة لازالة شعر الابط بدون سواد.

ias

تبحثين دائمًا عن التقنية المناسبة التي تساعدك على التخلص من الشعر الزائد لكن بالطبع تعانين من مشكلة ظهور الشعر تحت الجلد، لذلك، سنعرفك على كيفية التخلص منه.

التقشير اليومي للبشرة

تسبب لي الشعر تحت الجلد الإنزعاج، لذلك، لجأت إلى تقشير البشرة بشكلٍ يومي، ما ساعدني على التخلص من خلايا البشرة الميتة والشوائب التي تمنع نمو الشعر بطريقة غير صحيحة.

إزالة الشعر تحت الجلد
مصدر الصورة موقع Freepik

الاستحمام بالماء الدافئ

ننصحك قبل إزالة الشعر، أن تعمدي إلى الإستحمام بالماء الدافئ لتتمكني من تفتيح المسامات وتليين البشرة لتمنعي نمو الشعر تحت الجلد.

استعمال المقشرات

احرصي على استعمال المقشرات الخاصة بالبشرة والتي تعتمد على السكر والأملاح، وهي فعالة لإزالة خلايا البشرة الميتة وتحسين نمو الشعر.

تجنبي استعمال الشفرة

احرصي على تجنب إستعمال الشفرة في عملية إزالة الشعر، خصوصًا أنها تؤثر في عملية نمو الشعر وتؤذي إلى تهيج البشرة وبالتالي ظهور الشعر تحت الجلد.

ترطيب البشرة

احرصي على ترطيب البشرة بعد إزالة الشعر، ضعي مرطب مناسب بعد إزالة الشعر للمساعدة في الحفاظ على نعومة البشرة وتجنب الجفاف.

إذًا، بعض النصائح الفعالة والبسيطة يمكن أن تساعدك على التخلص من مشكلة الشعر تحت الجلد، واطلعي أيضًا على أفضل سكراب لازالة الشعر تحت الجلد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية