مجموعة Messika الجديدة Born to be Wild والمزيد من المجوهرات الفاخرة

مجموعة Messika الجديدة Born to be Wild

تختار دار Messika الغرب الأميركي القديم ليكون محور مجموعة Born to be Wild الجديدة من المجوهرات الفاخرة. إذ لطالما أسر الغرب الأميركي، المعروف بـ"الغرب المتوحّش" مخيّلة Messika، وقد أجّج بسهوله الرحبة وسكونه العميق الرغبة بالهروب وزاد الأمنيات بإعادة التواصل مع الطبيعة البرية. وذلك بعد إطلاق مجموعة LUCKY MOVE الجديدة من Messika تُحاكي المرأة الجريئة.

ias
مجموعة Messika الجديدة Born to be Wild

وتُجسّد مجموعة Born to be Wild شخصيّة المرأة الرائدة، المرأة القاهرة ذات الطابع المرهف والمتحرّر. وداعاً لعالم الخيال وحكايات الأميرات، ومرحباً بك في الصحراء البرية حيث تنتظرك رحلة مرصّعة بالأحجار الكريمة. وقد تمّ تصوير هذه المجموعة ضمن حملة تصويرية كبيرة، فهل تابعتي الحملة الإعلانية الجديدة لعلامة Messika؟

وفي التفاصيل، تباين الماس مع الخشب وأتت الأحجار أخفّ من الريش. في هذه المجموعة الجديدة من المجوهرات الراقية، تُطوّع العقود وغيرها من القطع المواد وتتجاوب مع الطبيعة، حيث يتحوّل الماس إلى حجاب، لا بل إلى رمز مقدّس.

> أهوى السفر، والابتعاد… مع مجموعة Born to be Wild أردتُ أن أرسّخ مزاجاً يوحي بالتوق إلى منفس. بين الخيال والأحلام، تتخطّى الصحراء كل التوقّعات وتكشف للبشر واقعهم – فاليري ميسكيا.

مجموعة Messika الجديدة Born to be Wild

وقد عوّدتنا ڤاليري على ستايلها الجريء الذي تجلّى هذه المرة في عقد تشوكر استثنائي تتدلّى منه ريشة، في تباين بمنتهى الروعة. يتناغم الريش بملمسه الناعم ووزنه الخفيف مع أحجار الماس الكمثرية والماس بقصّة الماركيز. تستقر الريشة، القابلة للنزع، على الرقبة بخفّة تامة وتزداد رونقاً بفضل تقنية الترصيع كالريش التي باتت مرادفة لاسم الدار. وهنا تجدر الإشارة، إلى أنّ الماس أفضل صديق للمرأة.

مجموعة Messika الجديدة Born to be Wild

كما يتجلّى شكل الهلال الثمين بحجم كبير في هذه الأقراط التي تتميّز بمظهر قوي وجريء بفضل تراصف الألماس بقصّة الماركيز والألماس الكمثري. يمكن ارتداء القرطين معاً أو تنسيق أحدهما مع القرط الأصغر من المجموعة ذاتها، لإطلالة غريبة ومعاصرة أكثر.

مجموعة Messika الجديدة Born to be Wild

في إطار سعيها الدائم إلى تصميم مجوهرات خارجة عن المألوف، طرحت ڤاليري ميسيكا سواراً ثميناً للذراع يعانق البشرة كالوشم وكأنّه حجاب يشير إلى الانتماء إلى قبيلة ما. تُشكّل هذه القطعة خير مثال على أسلوب ميسيكا المميّز، الذي بات مرادفاً للجرأة والروعة والرقي.

وأخيراً، تحرص ڤاليري ميسيكا دائماً على تصميم مجوهرات يسهل ارتداؤها كل يوم، لذا طرحت هذه النسخة الخفيفة من طقم Black Hawk. تشمل القطع ريشة خشبية واحدة، والتشوكر والسوار مصمّماً وفقاً لتقنية Skinny التي اشتهرت بها الدار. يكتمل هذا الطقم النابض بالأنوثة مع عقد طويل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية