إطلاق مسابقة "ستورم شيكر" لاكتشاف المواهب السعودية والعربية للدي جي

إطلاق مسابقة "ستورم شيكر" لاكتشاف المواهب السعودية والعربية للدي جي

مصدر الصورة: حساب MDLBEAST@

تم الإعلان عن إطلاق مسابقة “ستورم شيكر” لاكتشاف المواهب السعودية والعربية للدي جي، وجاء هذا الإعلان ضمن مؤتمر إكس بي لمستقبل الموسيقى.

ias

سيتم خلال هذه المسابقة اكتشاف فنان الدي جي الأكثر تميزاً في السعودية ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك من بين المواهب التي سيكون لها فرصة استعراض مهاراتها وباقتناص هذه الفرصة، وحول ذلك تابعي أيضًا “دي جي” عربيات كسرن المقاييس وبرعن في المجال عالميًا.

تفاصيل مسابقة “ستورم شيكر”

 ستحظى المواهب المترشحة في المسابقة لفرصة الأداء في مهرجان “ساوندستورم” المرموق، الذي تنظمه شركة مدل بيست الرائدة في قطاع الترفيه والموسيقى، وهذا ما سيمنحهم فرصة لتحقيق أحلامهم بالتألق أمام الجماهير العريضة في هذا المهرجان.

وتضم هيئة التحكيم في المسابقة مجموعة من الخبراء المخضرمين في صناعة وفناني ومنتجي دي جي محترفين، الذين سيقومون بتقييم المشاركات بناءً على عوامل الإبداع والبراعة التقنية والأصالة وكذلك تفاعل الجمهور، وترحب هذه المسابقة بكل فناني الدي جي في السعودية وجميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما سينال الفائز في التصفيات النهائية في المسابقة فرصة تقديم أداء حي في مهرجان ساوندستورم أمام الآلاف من رواد المهرجان، وكبار الأسماء في هذا المجال، عوضًا عن هدايا خاصة مُقدمة من بيركلي أبو ظبي ودي جي كورنر وبانجايا.

هذا وقد فتح باب التقديم في مسابقة “ستورم شيكر” من الان وحتى 24 أغسطس الجاري، حيث يمكنهم تسجيل بياناتهم عبر الرابط الخاص بالتقديم.

الق نظرة أيضًا على ختام مهرجان “بلد بيست” في جدة بحضور 25 ألف زائر خلال يومين فقط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية