إطلالات السعودية رومي القحطاني في ملكة جمال أوروبا تظهر الجمال العربي المميز

السعودية رومي القحطاني في مسابقة ملكة جمال أوروبا

مصدر الصورة: حساب انستغرام rumy_alqahtani@

لفتت إطلالات السعودية رومي القحطاني في مسابقة ملكة جمال أوروبا الأنظار، وأظهرت الجاذبيّة الاستثنائيّة التي تتفرّد بها المرأة العربيّة، وأكّدت أيضًا مثابرتها على إثبات حضورها عالميًّا.

ias

هذه الخطوة ليست الأولى من نوعها في مسيرة رومي القحطاني، فقد شاركت سابقًا في مسابقات عالميّة مهمّة، ومن بينها ملكة جمال العرب لسلام 2022، وشاركت أيضًا في ملكة جمال الكوكب في الشهر الماضي، هذا إضافة إلى مبادرات عدّة ساهمت من خلالها إلى تسليط الضوء على أهميّة السعوديّة.

حضور استثنائيّ للسعودية في ملكة جمال أوروبا 2023

حرصت رومي القحطاني عي مشاركة الكثير من اللقطات من مشاركتها في مسابقة ملكة جمال أوروبا 2023، وأوّلها كان في اليوم الـ 29 من شهر نوفمبر، وهو من اليوم الأوّل لتحضيرات الحفل، حيث أطلّت بفستان من وحي جلد النمر، اتّسم بقصّته الضيّقة والمحتشمة.

ومن اليوم الثاني، شاركت مجموعة صور وفيديوهات وثّقت من خلالها اللحظات التي أمضتها مع المتسابقات.

ولاحقًا، نشرت صورًا من كواليس الحفل، أظهرتها وهي تتحضّر للمشي على المسرح، وأخرى مع خبيرة الممكياج التي اهتمّت بإطلالتها في الحفل.

وقد فاجأت رومي القحطاني الأنظار أيضًا بإطلالتها الجذّابة في الحفل، حيث تألّقت على خشبة المسرح بفستان أبيض من الترتر البرّاق، بقصّة مكشوفة الأكتاف، أُرفق مع كاب أبيض منحها لمسات ملكيّة وأنثويّة ملفتة.

إطلالة جماليّة ملفتة في الحفل

وإضافة إلى فستانها، لفتت رومي القحطاني في مسابقة ملكة جمال أوروبا الأنظار بإطلالتها الجماليّة، إذ أطلّت بشعر أشقر مموّج، وهو من أجمل تسريحات الشعر لتتألّقي في الأعراس، واعتمدت لون أحمر شفاه نيود بتأثير لامع مع مكياج عيون دخانيّ، وتدرّجات مكياج أبرزت جمال ملامح وجهها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية