إطلالات النجمات العربيات تتفوق على جنيفر لوبيز في حفل افتتاح فندق One&Only One Za'abeel

صور النجمات العربيات في حفل حفل افتتاح فندق One&Only One Za'abeel

صور النجمات العربيات في حفل حفل افتتاح فندق One&Only One Za’abeel

تصدر حفل افتتاح فندق One&Only One Za’abeel العناوين في الساعات القليلة الماضية ولفتت جنيفر لوبيز الأنظار بإطلالتها المميزة، إلا أن إطلالات النجمات العربيات تفوفت عليها بجدارة.

ias

عجّت السجادة الحمراء في هذا الحفل بالكثير من اللوكات المميزة التي عكست أناقة وجمال النجمات اللواتي تفوقن بدورهن على لوك المغنية العالمية حينفر لوبيز مما ذكرنا بإطلالتهن في مهرجان البندقية السينمائيّ

إطلالة جنيفر لوبيز من Giambattista Vali

وكعادتها، خطفت لوبيز الأضواء بالفستان المميز الذي إختارته من Giambattista Vali والذي أتى من دون أكمام وإتسم بعقدة كبيرة امتزجت مع القسم السفلي من الفستان، وما ميّز هذا اللوك هو الجاكيت المنفوشة التي أعطت اللوك الفخامة والعصرية والقفازات البيضاء اللامعة.

إطلالة نانسي عجرم

رغم أن إطلالة جنيفر كانت في غاية الروعة، إلا أن إطلالة النجمات العربيات وخصوصًا نانسي عجرم غطّت عليها حرفيًا وسرقت الأضواء منها!

فقد أطلّت نانسي بفستان بغاية الرقي والجمال ولم ترتكب أي خطأ في إطلالتها هذه المرة بحيث تألقت بفستان أبيض فخم ومحتشم خصوصًا وأنه تميّز بتطريزاته الفخمة الشفافة والمنفوخة.

إطلالة داليدا عيّاش

أما داليدا عياش المعروفة بأناقتها ورقيها، سحرتنا بفستانها المخمل الأسود الناعم الذي تميّز بأكمامه وياقته المزيّنة بالكريستال، ولإكمال الإطلالة، زيّنت داليدا أذنيها بأقراط وخواتم ماسية!

إطلالة لجين عمران

ولأنها مثال المرأة الخليجية الأنيقة، كان للجين عمران مرور خاص ومميز على السجادة الحمراء! إختارت الفنانة الخليجية فستان ومعطف بقماش التويد واللون الأزرق من علامتها الخاصة وتميّز اللوك بالريش الأزرق عند أطراف الأكمام!

إطلالة مايا دياب

ولأنها عوّدتنا على الإطلالات الغريبة والجريئة، أطلّت مايا دياب بفستان دانتيل قصير باللون الأسود والذي إقترن أيضًا بالدانتيل النافر عند الأكمام مع البوتس من القماش نفسه!

إطلالة جيسي عبدو

من الواضح أن سيّد الألوان طغى على الحفل، فقد إختارته أيضًا الممثلة اللبنانية جيسي عبدو التي أطلّت بفستان أسود ضيق من دون أكمام تميّز بتطريزاته الناعنة وأكمامه الريش التي أضفت حركة مميزة على اللوك!

إطلالة سارة أبي كنعان

حطّ خيار الممثلة سارة أبي كنعان أيضًا على اللون الأسود بحيث إختارت فستان مزج بين البساطة والعصرية وهذا لأنه تميّز بالوردة الكبيرة مع الريش على كتف واحد.

ومع إقتراب شهر رمضان، إليك إطلالات مميزة لاستقبال شهر رمضان من وحي ستايل نجمات عربيّات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية