إطلالات النجمات بملابس النوم، ومنهنّ عربيّة ارتدتها لمناسبة مهمّة!

إطلالات النجمات بملابس النوم

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام jlo@ وkimkardashian@

لفتتنا إطلالات النجمات بملابس النوم، ومنهنّ عربيّة ارتدتها لمناسبة مهمّة، وهو أمر أثار جدلًا كبيرًا بين المتابعين، حيث اعتبرها البعض فكرة سخيفة، في حين رآها آخرون صيحة مميّزة لاعتمادها. وقد سبق وأن أخبرناك عن سر استخدام عدد من النجمات العربيات لروب الحمام في صورهن الشخصية.

ias

ففي الفترة الأخيرة، لم تعد ملابس النوم مخَصّصة للمنزل فحسب، بل إنّها تحوّلت إلى ترند موضة تبنّتها الكثيرات، ومن أبرز الأسباب وراء ذلك، اختيار النجمات لها لحضور مناسبات معيّنة، كما جرأتهنّ بنشر صورًا لهنّ بها، وفي ما يلي، أبرزهنّ.

درّة زروق

نشرت النجمة التونسيّة درّة زروق مجموعة صور لها بملابس النوم من المنزل، وأرفقتها بتعليق “يوم جديد”، حيث اتّخذت في كلّ صورة وضعيّة مختلفة، تظهر من خلالها كيف تبدأ يومها.

اللافت في هذه الصور، أنّ درّة أطلّت بشعر مبلّل، لكن ما عرّضها للنقد أنّها ظهرت بصيحات مكياج ملفتة، ومن بينها الآيلاينر الممدود، إذ سخر منها بعض المتابعين باعتبار أنّها لا تتجرّأ وتظهر من دون مكياج.

كيم وكورتني كارداشيان… وأولادهما!

نشرت كيم كارداشيان صورًا تجمعها بشقيقتها كورتني، وهما ترتديان ملابس نوم زهريّة، تلتها مجموعة صور تظهرهما مع أولادهما بالتصميم ذاته للبيجاما.

وقد لاقت هذه الصور ردود فعل إيجابيّة من قبل عدد من المتابعين الذين اعتبروها طريفة جدًّا، إلّا أنّ الأمر لم يخلُ من تعرّض النجمتين للسخرية من البعض.

كيم وكورتني كارداشيان بملابس النوم
مصدر الصورة: حساب انستغرام kimkardashian@

جنيفر لوبيز

مذ أعلنت جنيفر لوبيز عن تعاونها مع علامة الملابس الداخليّة، Intimissimi، وهي تشارك مع متابعيها صورًا لها بأحدث إصدارات هذه العلامة، وآخرها صورة أطلّت بها ببيجاما من الساتان الأحمر، بمناسبة موسم الأعياد.

أحلام الشامسي

أطلّت أحلام في العام الماضي بملابس نوم من برادا، ولكن عكس النجمات اللواتي أخبرناك عنهنّ، اختارتها لإطلالة لها في واحدة من حلقات سعودي أيدول، الأمر الذي عرّضها لموجة كبيرة من الانتقادات الساخرة، خصوصًا وأنّها اعتادت الظهور بملابس في غاية الرقيّ والفخامة.

فاسم ملكة المسرح أحلام موجود دائمًا في قائمة أفخم فساتين السهرة التي تتألّق بها المطربات العربيّات، ولهذا السبب، لم يتقبّل الجمهور فكر حضورها مناسبة مهمّة بملابس النوم، ولو أنّ ذلك أصبح ترند معتَمَدة من قبل الكثير من النجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية