إطلالات زوجات تيم حسن: وفاء الكيلاني وديما بياعة فمن الأكثر أناقة بينهما؟

وفاء الكيلاني وديما بياعة زوجتي تيم حسن

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام deemabayyaa@ وelkilanywafaa@

تعدّ وفاء الكيلاني وديما بياعة زوجتي تيم حسن، من أكثر النجمات شهرة في العالم العربيّ، وليس فقط في المجال الذي يبرعن بمهنتهنّ فيه، إنّما أيضًا في عالميْ الموضة والجمال، إذ تلهمان الكثير من النساء بإطلالاتهما. وقد سبق أن عرضنا لك أوّل صورة تجمع بين تيم حسن، وفاء الكيلاني وديما بياعة.

ias

،رغم مرور سنوات على طلاق ديما بياعه وتيم حسن، إلّا أنّ الكثيرين ما زالوا يقارنون إطلالاتها بتلك التي تعتمدها زوجته الحاليّة الإعلاميّة وفاء الكيلاني، ولذا، اطّلعي معنا على صورًا تُظهر ذلك، واختاري الأجمل.

إطلالات ديما بيّاعه

تفضّل ديما بيّاعة الستايل الشبابيّ العصريّ، وتختار غالبً قطع ملابس تعكس ذلك وتبرز شخصيّتها المرحة. من بينها السروال الممزّق والتيشيرت. ولكن إضافة إلى ذلك، هي تحرص على التمتّع بستايل أنيق في المناسبات، فتختار الأزياء الكلاسيكيّة والأنثويّة، مثل الفساتين الطويلة والبلايزر. وبالمناسبة، ديما بياعه هي من النجمات العربيّات الفلسطينيّات الأصل.

اطلالات ديما بياعه
مصدر الصور: حساب انستغرام deemabayyaa@

إطلالات وفاء الكيلاني

أمّا وفاء الكيلاني، فهي عكس زوجة تيم حسن السابقة ديما بياعه، تفضّل الإطلالات المفعَمة بالرقيّ والأناقة، وذلك سواء كان ذلك لظهورها على الشاشة، أو خلال المناسبات، أو في الأيام العاديّة. في هذا الإطار، تختار الإعلاميّة المصريّة ملابس تعكس ذلك من تصاميم الجمبسوت، السراويل الواسعة بالقصّة المستقيمة، التنانير، الفساتين وغير ذلك.

اطلالات وفاء الكيلاني
مصدر االصور: حساب انستغرام elkilanywafaa@

وبالمناسبة، وفاء لكيلاني هي من النجمات اللواتي تزوّجن رجالًا أصغر منهنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية