إطلالات شعر وماكياج النجمات في مهرجان كان السينمائي 2014

مدينة كان الفرنسيّة كانت على موعد ليل أمس مع أجمل إطلالات النجمات على سجادتها الحمراء، وياسمينة المواكبة للحدث نقلت إليك أبرز الفساتين الأنيقة التي وقعّت باسم أهم الماركات والمصممين العالميين، لتعود إليك اليوم بأبرز إطلالات الشعر والماكياج التي عكست صيحات متميّزة، منها ما كان ناعماً، ومنها ما كان قويّاً؛ فإليك التفاصيل:

ias

أجمل فساتين النجمات في إفتتاح مهرجان كان السينمائي 2014

نيكول كيدمان: نجمة المهرجان وبطلة فيلم Grace of Monaco أتى ماكياجها جاء ناعماً من ناحية العيون والشفاه، أما البشرة الخالية من الشوائب فأظهرت القليل من ملامح الشيخوخة، في حين اعتمدتة تسريحة ذيل الحصان المنخفضة الجانبيّة، مع ضفيرة ناعمة من الخلف.

بلايك لايفلي: تسريحة ذيل الحصان العالي مع الضفيرة انسجمت بأناقة مع ماكياج بلايك الأنيق، مع الظلال الرمادية اللامعة والماسكارا واحمر الشفاه الزهري، ولا عجب مع نجمة اعتدنا معها على أجمل الإطلالات، وصرنا على يقين في حسن اختياراتها على السجادة الحمراء.

زوي سالدانا: ماكياج الريترو كان اختيار النجمة السمراء، مع الآيلاينر الممدود الرفيع مع الماسكارا، والذي اكتمل مع الشفاه الحمراء والبشرة المشرقة، أما تسريحة الشعر فجاءت مموجّة وطبيعيّة.

جاين فوندا: رغم تجاعيد البشرة، التي تحكي تاريخها العريق في عالم الأضواء، تألقّت النجمة بتسريحة شعر كاريه مناسبة لسّنها ومكانتها، واكتفت بخط آيلاينر رفيع على الجفون، مع أحمر شفاه أرجواني أنيق، انسجم مع لون ثوبها.

كيندال جينير: انتقت الظلال اللامعة لعينيها مع طبقة من الماسكارا، أما بشرتها فقد سيطر عليها البلاش الوردي المنسجم مع لون شعرها، فيما اكتفت بأحمر الشفاه الزهري غير اللامع، وهو ماكياج أنيق انسجم مع تسريحة الشعر المفرود والمالس.

محطات وإطلالات مميّزة في مهرجان كان السينمائي عبر السنوات

كارلي كلوس:ظلال الميتاليك اللامعة كانت اختيار العارضة الجميلة، على الجفون العلوية والسفلية، مع طبقة من الماسكارا، وأحمر الشفاه النيود، فيما رفعت شعرها إلى الخلف على طريقة الكعكة.

لايتيسا كاستا: في الماكياج انتقت لايتيسا الآيلاينر الممدود وأحمر الشفاه العنابي، ولعلّه اللون الأقوى المعتمد بين النجمات، مع أحمر الخدود الزهري، محدثة دراماتيكية لافتة مع الثوب الأبيض، أما التسريحة فجاءت مموجة وجانبية.

أديل إكزارشوبولس: هي أيضاً اختارت ظلال الجفون الفضيّة اللامعة بطريقة قويّة، مع الكحل الأسود والماسكارا، ولم تستعمل سوى البيج الخفيف على شفتيها، في حين اختارت الضفيرة تسريحة لها.

زي زانغ: إطلالة أكثر من موفقّة للممثلّة الآسيويّة مع الآيلاينر الممدود وأحمر الشفاه الزهري والبشرة المتألقة، إلى جانب الشعر المرفوع بطريقة أنيقة.

أودري تاتو: إطلالة ناعمة مع تسريحة البيكسي المعتادة والماكياج المرتكز على الظلال الخفيفة الناعمة وأحمر الشفاه النيود الأنيق.

باز فيغا: أجمل إطلالات مع تسريحة الكاريه على الشعر الأسود القصير، والماسكارا المطولة للرموش، وأحمر الشفاه البرتقالي الذي لاقَ بها إلى حد كبير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية