إطلالات كلاسيكية لم نعتد رؤيتها على أمينة خليل في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

إطلالات كلاسيكية لم نعتد رؤيتها على أمينة خليل في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

مصدر الصورة: حساب انستغرام aminakhalilofficial@

اختارت أمينة خليل خلال تواجدها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، إطلالات كلاسيكية وناعمة لم نعتد رؤيتها، خاصًة وأن أمينة معروفة بخياراتها الـ “الفاشن”. إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023.

ias

3 إطلالات شاهدناها على أمينة خليل خلال المهرجان، اتّسمت بالناعمة والمتّسقةمع شعرها ومكياجها، ما رأيكِ بالتعرف عليها؟

فستان أسود في حفل الإفتتاح

اختارت أمينة خليل في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، فستانًا أسود اللون، ضيقًا على منطقة الصدر ليتوسع في الأسفل.

تمّيز هذا الفستان، الذي جاء بتوقيع المصمم طوني ورد، بالستراس الأسود اللامع والذي زيّن المنطقة العلوية للفستان، كما أضفى الستراس الفضي اللامع، والذي توزّع كقلادة حول الرقبة، بريقًا ساحرًا ومميزًا للإطلالة.

كما اختارت أمينة لهذه الإطلالة الشعر المرفوع بشكل منخفض، مع وضع أقراط متدلية تناسقت مع الأحجار اللامعة التي زيّنت ياقة الفستان. كما يمكنكِ الإطلاع على خبر مفاده: أخطاء في إطلالة ياسمين صبري الجديدة جعلتها غير موفَّقة!

تايور أبيض ناعم

ارتدت أمينة، خلال اليوم الثاني في المهرجان، طقمًا أبيض مكون من قطعتين، بلايزر بياقة عريضة أرفق مع حزام يتمّ ربطه على جهة واحدة، وتنورة بقصّة الحوريّة، ضيقة من الأعلى وواسعة من الأسفل، وقد كان لافتًا طولها الذي منح النجمة إطلالة راقية وأنيقة. وقد نسّقت اللوك مع مجوهرات من Chopard وقفازات أضفت الرقيّ والتميّز عليها.

تايور أسود كلاسيكي للغاية

على هامش فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الذي يقام في جدة، أقيمت ندوة خاصة لأمينة، التي تحدثت فيها عن أبرز المحطات في حياتها الفنية وطريقة اختيار أدوارها.

واختارت أمينة لهذه الندوة، إطلالة وُصفت بـ “الكلاسيكية للغاية”، حيث انتقت طقمًا أسود اللون من دار Versace، تألّف من تنورة بطول الركبة، وبلايزر بقصّة ضيّقة في منطقة الوسط، عزّزت جمال منحنيات جسمها. هذه الإطلالة جاءت بعيدة عن أسلوب أمينة وخياراتها في الأحداث الرسمية، ألا توافقيني الرأي؟ كما نخبركِ أيضًا عن نجمات أثبتن أنّ الفستان الأحمر لا يليق بالجميع بسبب سوء تنسيقهنّ له.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية