إطلالات مميزة لنجمات تصالحن مع شعرهن الأبيض

إطلالات نجمات بشعر أبيض

إطلالات نجمات بشعر أبيض

قررت بعض النجمات، عدم إخفاء الشيب عن مظهرهن الخارجي، فبدت إطلالاتهن طبيعية للغاية، فضلًا عن شعورهن بالفخر من خلال نشر صور شخصية لهن، والخصلات البيضاء تغزو رأسهن.

ias

التقدم في العمر أمر طبيعي، ويبدو أن البعض من النجمات، العربيات والعالميات، اخترن الظهور بإطلالات مميزة، تعتمد على اللوك الطبيعي بدون أي إضافات. في ما يلي سنخبرك عنهنّ علّهنّ يكنّ سببًا في تقبّلك للشعر الأبيض، وإن كنتِ تفضلين استخدام الصبغة، قذ يهمّك الاطّلاع على كيفية العناية بالشعر بعد الصبغة بخلطات طبيعية

هند صبري وإطلالة طبيعية للغاية

عودتنا الفنانة، هند صبري، على اعتماد الإطلالات الطبيعية، غير المصطنعة، وهو ما يفسر وجودها ضمن خانة نجمات يرفضن عمليات التجميل رغم كل الإنتقادات

ومن ضمن هذه الإطلالات، صورة شاركتها مع جمهورها، ظهرت فيها بدون اي مكياج، وبدا واضحًا الشعر الأبيض وهو يغزو جذور رأسها.

ميريل ستريب تختار الأبيض

تعتبر ميريل ستريب، من القلائل اللواتي أطلقن العنان لغزو الشعر الأبيض لرأسها، والمفارقة أنه مناسب جدًا للون بشرتها. حتى أننا نلاحظ عدم إجراء ميريل أي تعديلات على شكلها الخارجي، يبدو أنها تفضل اللوك الطبيعي.

غوانيث بالترو متصالحة مع فكرة التقدم بالعمر

تؤكّد صور غوانيث، والتي تنشرها على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعيّ، على أنّه تميل إلى الطبيعية في أغلب الأوقات، حتى أنها لا تستخدم تقنية الفلتر، كما أغلب فنانات هذا العصر.

ومن ضمن الصور اللافتة، صورة جمعتها مع زوجها، بدت فيها حقيقية للغاية، مع وجود التجاعيد التي غزت بشرتها، فضلًا عن شعرها الأبيض الذي بدا واضحًا بشكل كبير.

سوسن بدر.. الشيب يليق بها

أعلنت الفنانة، سوسن بدر، خلال مقابلة لها، رفضها القاطع لصبغ شعرها، وإبقائه على طبيعته، حيث بدا اللون الأبيض قد غزا رأسها. وجاء في جملة حديثها: “تمسكي بشكلي الطبيعي ليس جرأة وإنما يمثل قناعة وهذه طبيعة السنين عندما تمر على البشر”.

ايفا لانغوريا وفيديو يوثق ظهور الشيب

كعادتها المرحة، قررت ايفا، خلال مرحلة انتشار فيروس كورونا، والحجر الصحي، ترك شعرها بدون إضافة الصبغة عليه.

وقررت مشاركة جمهورها، من خلال فيديو طرحته عبر تطبيق انستغرام، عن قرارها بعدم صبغ شعرها خلال هذه الفترة، واستخدام سبراي مؤقت وقت الحاجة فقط، وهو ما يفسّر وجود اسم ايفا، ضمن نجمات هولييود بين البداية واليوم: جمال ظلّ بعد أكثر من 20 عامًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية