إطلالة جمال مميّزة لبلايك لايفلي في حفل إطلاق "Age Of Adaline"

السجادة الحمراء كانت على موعد ليل أمس مع اللون الأحمر الذي رافق إطلالة بلايك لايفلي خلال حفل إطلاق "Age Of Adaline"، إذ تألقّت النجمة الشقراء بثوب من توقيع Monique Lhuillier، مكملّة إيّاه بإطلالة شعر وماكياج غاية في الأناقة والتميّز، فماذا في تفاصيل هذه الإطلالة؟ 

ias

 

تسريحة الشعر هي العنصر الأكثر لفتاً للنظر في إطلالة بلايك لايفلي، فيبدو أنّها أحبّت الخروج من الكلاسيكية هذه المرّة، وإختيار الشعر المموّج والمجعّد، مظهرة كثافة وحيويّة رائعة فيه، مع الغرّة الجانبيّة الطويلة المنسدلة على وجهها، ووضع الشعر على جانب واحد من كتفها أضفى عصريّة إلى اللوك في شكل عام. لعلّ تميّز تسريحات الشعر ليس جديداً على بلايك لايفلي، التي لا يمكننا نسيان تسريحة ذيل الحصان المرتفع مع الضفيرة على سجادة مهرجان كان السينمائي العام الماضي.

 

       خطوات ماكياج بلايك لايفلي في مهرجان كان السينمائي 2014

 

بالعودة إلى ماكياج ليلة أمس، جاء أنيقاً بإمتياز، مع خطوات بعيدة كل البعد عن المبالغة، وحريصة على إظهار ملامح النجمة الناعمة، مع ماكياج بشرة متقن، وبلاش وردي آسر على الوجنتين، في حين إختارت الإكتفاء بطبقة كثيفة من الماسكارا على الرموش، والقليل من ظلال البيج اللامع، أما أحمر الشفاه فاختارته البيج الزهري الأقرب إلى الوردي، الذي تناغم مع لون ثوبه، من دون أن يسرق أضواءه. 

 

           بلايك لايفلي، نجمة متألّقة أثناء الحمل!

 

وفي الحفل الذي تلا المناسبة، حضرت سفيرة لوريال باريس بإطلالة مغايرة، مناسبة لزيّها الأسود الكلاسيكي، فالشعر أتى أكثر جديّة وكلاسيكيّة من خلال رفعه إلى الخلف، وإبقاء على الغرّة مرتفعة قليلاً من الأمام، أما الماكياج فجاء أكثر بساطة ونعومة، مع العلم أنّ الإطلالتين إجتمعتا تحت راية الأناقة، ولا نغالي إذا صنّفناهما من أجمل إطلالات نجمات هوليوود خلال شهر آبريل 2016. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية