إطلالة سهلة ومتميّزة بمناسبة الهالوين مع بنفت كوزمتكس

إطلالة سهلة ومتميّزة بمناسبة الهالوين مع بنفت كوزمتكس

نكشف لك اليوم عن إطلالة سهلة ومتميّزة بمناسبة الهالوين مع بنفت كوزمتكس بواسطة مجموعة من مستحضرات الماركة الرائدة في منحك أجمل الإطلالات في كل مناسباتك! تماما كما أخبرتك عن خطوات لحواجب مناسبة للإجازة على الشاطئ قبل عطلة عيد الأضحى منذ أشهر.

ias

لذا إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مكياج سهلة ومتميّزة، تقدّم لك علامة بنفت كوزمتكس وخبيرة الحواجب الإقليمية،يارا أيوب، إطلالة ملهمة ونصائح للاستعداد لحفلات هالوين.

إذا كنت من اللواتي لاحظن انتشار صيحة الحاجب المشقوق على وسائل التواصل الاجتماعي، اعرفي أنّ الهالوين هي فرصتك الأمثل لذلك بما أنّ لا شيء مستغرب في هذه المناسبة! والأجمل أنّ يارا ستخبرك اليوم كيفية الحصول عليها من دون الاضطرار إلى حلاقة جزء من حاجبك.

خطوات الحصول على لوك الهالوين

  • ضعي قليلًا من كونسيلر Boi-ing Cakeless Concealer باللون المطابق تمامًا للون بشرتك على فرشاة مزوّاة. طبقي المستحضر بالتربيت على الجزء من الحاجب الذي ترغبين في تنفيذ الشقّ فيه. على هذا الأخير أن يكون بعد قوس الحاجب مباشرة (تقريبًا عند ربع المسافة ما بين القوس وطرف الحاجب). فنحن لا نريد أن نخفي الشكل الذي يمنحه القوس لحاجبك!
  • كم طبقة من الكونسيلر سيتعيّن عليك أن تضعي؟ الأمر يعتمد على لون شعر الحاجب ونوعه! إذا كان الشعر فاتحًا، لا حاجة في العادة إلّا لطبقة واحدة من الكونسيلر.
 كونسيلر Boi-ing Cakeless Concealer
كونسيلر Boi-ing Cakeless Concealer

> إذا كات بشرتك دهنية وكنت تخشين أن يسيل الكونسيلر، ما عليك سوى الاستعانة ببودرة الفاونديشن المفضلة لديك وتطبقيها فوق الكونسيلر لتضمني ثباتًا فائقًا.

  • طبّقي مرهم الحواجب POWmade Brow Pomade! وابدئي باستخدام فرشاة الحواجب المزوّاة المزدوجة الأطراف، وقومي بتغميسها في التركيبة. عليك أن تحدّدي محيط الشقّ. وقد تلاحظين بأنّ القسم الذي يغطيه الكونسيلر أعرض ممّا كنت تتخيّلين. عليك الآن أن توضحي معالم المساحة السلبيّة بواسطة مرهم الحواجب POWmade.
مرهم الحواجب POWmade Brow Pomade
مرهم الحواجب POWmade Brow Pomade
  • طبّقي القليل منه على جانبَي قسم الحاجب الذي غطيته بالكونسيلر. من شأن ذلك تحديد تلك المساحة السلبيّة. في الجزء الخلفي من الحاجب، أبرزي مرهم الحواجب POWmade ووزّعيه على بقيّة الحاجب. قومي بالأمر عينه في الجزء الأمامي من حاجبك، وصولًا إلى حدود الشق.

هذا كلّ ما عليك القيام به للحصول على إطلالة الحواجب السهلة والمتميّزة هذه التي تناسب أيّ زيّ تختارينه للاحتفال بهالوين! تجدر الإشارة إلى أنّ بينيفيت كوزمتكس دعمت برنامجها الخيريّ Bold is Benefit بمستحضر جديد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية