إعلان خطوبة هبة حيدري ولا في الأحلام، والخطيب مجهول الهوية

إعلان خطوبة هبة حيدري ولا في الأحلام والخطيب مجهول الهوية

مصدر الصورة: حساب انستغرام hiba.haidari@

ضمن أجواء رومانسية، أعلنت المذيعة هبة حيدري موافقتها على الزواج من عريس مجهول الهوية، من خلال فيديو نشرته على صفحتها عبر انستغرام، وتمّ تداوله بكثافة على مواقع التواصل. وفي المقابل، قد نجد مشاهير تزوجوا من دون إقامة حفل زفاف.

ias

كقصص الخيال الأسطورية، تقدم خطيب هبة بطلب الزواج منها في أحد القصور التاريخية في مدينة فلورنسا الإيطالية، فما أبرز تفاصيل عرض الزواج؟

عرض زواج ولا في الأحلام

أعلنت المذيعة السورية هبة حيدري، من خلال فيديو نشرته عبر تطبيق انستغرام، عن موافقتها على عرض الزواج في طقوس استثنائية ورومانسية ساحرة، وسرعان ما انتشر الفيديو ليحتل مواقع التواصل الإجتماعي.

وبدأت المراسم، بنقل هبة في طائرة خاصة إلى مدينة فلورنسا في إيطاليا. ثم تقدم لها خطيبها بطلب الزواج، في أحد القصور التاريخية التي تعود للقرن السادس عشر.

اللافت كان تعليق هبة على الفيديو الذي جاء كالتالي: “تحت سماء فلورنسا السحرية، وفي القلعة التاريخية الساحرة من القرن السادس عشر، قلت نعم”.

كما أضافت: “ليلة سحرية حولت خيالي لـ واقع”. يمكنكِ في السياق ذاته الإطلاع على أجمل خواتم خطوبة ارتدتها النجمات وأسعارها ستذهلك!

العريس المجهول

البارز في الخبر، عدم افشاء حيدري عن هوية العريس المرتقب، بل تعمدت اخفاء هويته، وسط تكهنات صدرت من المتابعتين، لكنها ما تزال مجرد أخبار لم يتم تأكيدها من أي طرفٍ كان.

لكن أجواء الفيديو الساحرة وطريقة إعلان عرض الزواج في مدينة أوروبية، فضلًا عن الطائرة الخاصة، دلائل تؤكد أن هبة قد وافقت على الزواج من رجل أعمال ثري، ويبدو أن الأيام المقبلة ستكشف عن هويته.

أهم محطات هبة حيدري

توجت هبة كملكة جمال المذيعات العرب للعام 2023، من خلال منحها جائزة السوسن العالمية.

كما أن حيدري حاصلة على شهادة إدارة أعمال من جامعة دمشق، ودبلوم في التقديم التلفزيوني وتحرير الأخبار من أكاديمية في دبي، وتقيم حالياً في دولة الإمارات، وتعمل مع قناة المشهد الفضائية التي انتقلت إليها مؤخراً، بعد عملها في قنوات إم‌ بي‌ سي منذ عام 2016 . كما أخبرناكِ سابقًا عن الحضور الافت في خطبة نارين بيوتي وهؤلاء أبرزهم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية