إقبال كبير على قمة كأس الرياض وتركي آل الشيخ يطرح تذكرة "فوق الخيال" في المزاد

إقبال كبير على قمة "كأس الرياض" وتركي آل الشيخ يطرح تذكرة "فوق الخيال" في المزاد

مصدر الصورة: حساب Turki_alalshikh@

لقت تذاكر كأس موسم الرياض إقبالًا كبيرًا، وخصوصًا المباراة التي ستجمع كل من فريق باريس سان جيرمان ونجوم نادي الهلال والنصر.

ias

قارب عدد الطلبات على التذاكر أكثر من مليون طلب بعد ساعات قليلة من طرح تذاكر المباراة التي ستقام على ستاد الملك فهد الدولي في 19 يناير، وسبق وأن لفتنا نظرك حول موعد المباراة الأولى لكريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي.

تذكرة “فوق الخيال” في المزاد بسعر يبدأ من مليون ريال

أعرب المستشار تركي آل الشيخ عن تفاجئه من الإقبال الكبير على التذاكر، وأكد من خلال لقاء تلفزيوني أن عدد الطلبات وصل لأكثر من 2 مليون طلب، وشمل هذا العدد الجماهير التي تود حضور المباراة من نحو 170 دولة حول العالم، ومع زيادة الطلب نفذت التذاكر بشكل سريع ليتوقف بذلك طرح التذاكر.

يترقب الجمهور السعودي والعالمي بلهفة المواجهات المرتقبة التي ستجمع نجوم الكرة البرتغالية والأرجنتينية، حيث ستكون هذه المواجهة الأولى بعد عامين وستجمع ما بين كريستيانو رونالدو الذي انضم لفريق النصر واللاعب ليونيل مسي، عوضًا عن مشاركة نجمي باريس البرازيلي نيمار، والفرنسي كيليان مبابي، ونجوم الكرة السعودية من فرقي النصر والهلال.

مع هذا الإقبال قام المستشار تركي آل الشيخ بطرح تذكرة “فوق الخيال” في المزاد العلني بسعر يبدأ من مليون ريال لمباراة كأس موسم الرياض، حيث تتسم هذه التذكرة بميزات مغرية جدًا من أهمها: حضور تتويج كأس موسم الرياض وتكريم الفائز بالكأس، ودخول غرفة الملابس، وأشار لكون عائد بيع هذه التذكرة سيذهب بالكامل إلى جمعية إحسان الخيرية.

بحديثنا عن أحداث الرياض التي تشهد إقبالًا كبيرًا تابعي حفلات شهر يناير لموسم الرياض وترقب كبير لحفل عبد المجيد عبد الله.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية