إليك أفضل كريم ريتينول للوجه

إليك أفضل كريم ريتينول للوجه

إليك أفضل كريم ريتينول للوجه

ما هو أفضل كريم ريتينول للوجه؟ سؤال شائع للغاية خصوصا مع توافر العديد من كريمات الريتينول في السوق، والتي تُعتبر فعّالة في تحسين مظهر البشرة وتقليل ظهور التجاعيد وتحسين مرونتها.

ias

ومع ذلك، قد يختلف الكريم المناسب لك حسب نوع بشرتك واحتياجاتك الفردية. من هنا تعرفي على بعض الخيارات المعروفة والتي تحظى بشعبية. وتعرفي هنا على ادوات العناية بالبشرة لا يجب أن تستغني عنها

 خيارات معرفة عن كريم ريتينول للوجه

  • كريم ريتينول من نيوتروجينا (Neutrogena Rapid Wrinkle Repair): يعتبر هذا الكريم منتجًا شهيرًا ويتوفر بتركيزات مختلفة من الريتينول. يساعد في تقليل ظهور التجاعيد وتحسين مظهر البشرة.  علمًا أننا عرفناك على صور ادوات مكياج وطريقة استعمالها.
احمي وجهك من التعرض لاشعة الشمس الضارة
إليك أفضل كريم ريتينول للوجه
  • كريم ريتينول من سيراف (CeraVe Resurfacing Retinol Serum): يحتوي على تركيز مناسب من الريتينول بالإضافة إلى حمض الهيالورونيك وسيراميد لترطيب البشرة وتقليل التهيج.
  • كريم ريتينول من روجيرو (RoC Retinol Correxion Deep Wrinkle Night Cream): يعتبر هذا الكريم منتجًا قويًا يحتوي على تركيز عالي من الريتينول، ويعمل على تحسين مرونة البشرة وتقليل ظهور التجاعيد.
  • كريم ريتينول من سكينسيوتيكا (SkinCeuticals Retinol 1.0 Maximum Strength Refining Night Cream): هذا الكريم يحتوي على تركيز عالي من الريتينول، ويُعتبر مناسبًا للأشخاص الذين لديهم تجاعيد وبشرة متضررة.
  • كريم ريتينول من ديرما ايه (DermA): يقدم منتجات متنوعة تحتوي على مستويات مختلفة من الريتينول، وهو يشتهر بجودته وفعاليته.
متى اغسل وجهي بعد الفراكشنال
مصدر الصورة موقع Freepik

من المهم أن تختاري كريم الريتينول الذي يتناسب مع نوع بشرتك وحساسيتها، وتبدئي باستخدامه بتركيز منخفض في البداية لتجنب التهيج، ثم تزيد تدريجياً في التركيز مع مرور الوقت.

كما يُنصح بالتشاور مع أخصائي الجلدية قبل استخدام أي منتجات تحتوي على الريتينول، خاصة إذا كانت لديك حساسية أو مشاكل جلدية معروفة.

واطلعي أيضًا على أسماء أدوات المكياج بالعربي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية