إن كنت تملكين هذه السمات فأنت امرأة قوية!

أبراج محظوظة هذا العام في المال فهل أنت منها؟

أبراج محظوظة هذا العام في المال فهل أنت منها؟

إن كنت تملكين هذه السمات فأنت امرأة قوية فعلاً خصوصاً أنك قادرة على اتخاذ قرارتك الشخصية من دون تردد وبكل حزم وبالتالي أنت قادرة على تحدي الصعوبات والوصول إلى أهدافك.

ias

إذ هناك مجموعة من الصفات التي تحدد مدى قوة شخصيتك خصوصاً لناحية قدرتك على تخطي العراقيل بعقلانية وذكاء وبالتالي تحقيق مرادك مهما بدا مستحيلاً أو صعب المنال من خلال استعمالك لأسلحة تستعملها فقط المرأة صاحبة الشخصية القوية

لا تخشين الوحدة

لعل سمة عدم خشية الوحدة تأتي في الصدار وتعتبر من الصفات في الشخصية التي تضمن النجاح وتحقيق الأحلام خصوصاً عندما تكونين امرأة لا تحتاجين إلى أحد لتكوني سعيدة أو مرتاحة مع نفسك، بعيداً عن الانطوائية أو علامات الحاجة فأنت امرأة مستقلة مادياً ومعنوياً قادرة على تمضية الوقت لوحدها وأداء كل المهام التي لديها بنفسها.

إن كنت تملكين هذه السمات فأنت امرأة قوية

وتذكري دائماً أن الشعور بالقلق والخوف أمر أكثر من طبيعي، فهو مفتاح النجاح شرط عدم السماح له بالسيطرة عليك ومشاعرك والتحكم بقراراتك.

بمعنى آخر، إياك والاستسلام عند التعرض للمواقف الصعبة أو المحرجة في كل المجالات، من مهنية وعاطفية واجتماعية، بل تقبلي هذا الشعور وحوّليه إلى طاقة إيجابية تدفعك نحو المواجهة لإثبات الذات وتحقيق الأهداف التي ترغبين بها.

الثقة بالنفس

ولا تنسي أبداً الثقة بنفسك وبذكائك وقدراتك والاهم من كل ذلك الثقة في القرارات التي ستتخذينها وبأنك قادرة على تحمل مسؤولياتها، فهذا من شأنه أن ينعكس إيجاباً وقوة عليك خصوصاً أمام محيطك فلا يشعر أحد بأنك ضعيفة وبالتالي لا إمكانية للاستخفاف بك أو استغلالك بأي شكل من الأشكال.

ومن علامات قوة الشخصية عند المرأة سمة الحوار والتواصل والتحدث للأخرين، ففن التحدث مهم للغاية خصوصاً لناحية إيصال افكارك وحاجاتك بطريقة دبلوماسية تظهر قوة ولكن بعيداً عن التحدي أو العناد، فضلاً عن القدرة على التواصل مع الاخرين على اختلافهم ما يثبت شخصيتك القوية خصوصاً في مجال العمل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية