أبراج أبطال مسلسل Dubai Bling

ابطال مسلسل dubai bling

سنكشف لك اليوم عن أبراج أبطال مسلسل Dubai Bling لتتمكني من تحديد صفات شخصية كل منهم وتأثيراته على تصرفاتهم.

ias

“دبي Bling” هو أحدث برنامج واقعي على نتفلكس يضم أثرى مشاهير العرب، ويعرض حياة الرفاهية التي يعيشونها، في مدينة دبي. وقد اخترنا أن نكشف لك عن برج أبرز المشاهير في هذا البرنامج.

لجين عمران

ولدت النجمة لجين عمران في 26 أكتوبر وبالتالي هي من مواليد برج العقرب، فهي صاحبة شخصية موزونة وهادئة تمتلك طموحًا عاليًا وتسعى إلى تحفيف النجاحات والوصول إلى الهدف المنشود.

زينة الخوري

تعتبر زينة ملكب من أبرز الأثرياء المشاركين في البرنامج. وهي إسم مرموق في مجال العقارات، وتمكنت من الوصول لإحتلال العديد من المناصب الإدارية وتأسيس شركتها الخاصة. وهي تشارك في مسلسل دبي BLING بسبب نمط حياتها البرّاق الذي أكسبها الكثير من المعجبين والمتابعين. هي من مواليد شهر مايو 1988 أي أنها من مواليد برج الجوزاء.

لجين عضاضة

هي عارضة أزياء لبنانية وهي أرملة رجل الأعمال والميلياردير السعودي وليد الجفالي، بالإضافة إلى تقديمها عدد من البرامج التلفزيونية. هي من مواليد شهر تشرين الثاني أي أنها من مواليد برج العقرب.

كريس فايد

هو من أبرز النجوم الشباب في عالمنا العربي، وهو مقدم برامج شهير، مقيم في دبي، ويعكس نمط حياته، الأسلوب الفاره الذي يعيشه في مدينة دبي. هو من مواليد 27 شباط 1980، أي أنه من مواليد برج الحوت.

فرحانة بودي

فرحانة بودي هي مدوّنة التي تتمتع بشعبية عالية، وكتبت العديد من الكتب والمدونات الأدبية خصوصًا تلك التي تقدّم لك النصائح المناسبة للعناية بالبشرة والشعر. هي من مواليد 4 يناير، أي أنها من برج الجدي.

ابراهيم الصمدي

هو من رجال الأعمال السعوديين الذين يعرفون شهرة واسعة في عالمنا العربي، هو من مواليد دولة الكويت في 24 أبريل، لذلك، فهو من مواليد برج الثور.

صفا صدقي

هي مصممة أزياء عراقية، بدأت مسيرتها في مجال العقارات وانتقلت بعدها إلى عالم الأزياء والسوشيل ميديا. هي من مواليد شهر يونيو وهي من مواليد برج السرطان.

بريانا فايد

هي صاحبة العلامة التجارية الأميركية Fade Fit، تعيش في دبي منذ العام 2014، وهي زوجة مقدم البرامج الشهير كريس فايد. هي من مواليد شهر يونيو وتنتمي إلى مواليد برج السرطان.

دانيا محمد

هي يوتيوبر إماراتية، متزوجة من DJ Bliss أو مروان العوضي الذي يشارك معها في المسلسل. تعمل على إنشاء المحتوى المتعلق بالمكياج والجمال، من مواليد 27 فبراير، أي أنها تنتمي إلى برج الحوت.

مروان العوضي

عرف مروان العوضي بأسلوبه المميّز في سرد الحكايا، ومشاركته لأحدث الوجهات والمنتجات وتعاونه مع العديد من المشاهير والنجوم العالمين، هو من مواليد 5 مارس أي أنه ينتمي إلى برج الحوت.

وتعرّفي أيضًا على أكثر المسلسلات والأفلام مشاهدةً على نتفلكس في الوطن العربي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية