ابنة عمرو دياب تشعل مواقع التواصل بعدما شبهت نفسها بميغان ماركل

ابنة عمرو دياب تشعل مواقع التواصل بعدما شبهت نفسها بميغان ماركل

هذه الصورة مأخوذة من صفحة أمل شاكوري الخاصة على فيسبوك

اشعلت إبنة عمرو دياب مواقع التواصل بعدما شبهت نفسها بميغان ماركل حيث انقسم الجمهور ما بين المؤيد والمنتقد، مع أنها كانت تلعب مجرد لعبة على تيك كوك! وشاهدي أيضاً إطلالات جريئة لشقيقة نورة على انستقرام

ias

إذاً نشرت نورة إبنة الفنان العالمي عمرو دياب مقطعًا مصورًا عبر حسابها الخاص على "تيك توك"، شبهت من خلاله نفسها بميغان ماركل، زوجة الأمير هاري وذلك عبر تطبيق يجمع ما بين الشخصين بأسلوب يقرب أكثر الى العين المجردة نسبة الشبه.

ردات الفعل بعد تشبيه نفسها بميغان

وكان هذا التطبيق المثير للجدل، قد وثق فيديو يساعد على تحويل صورة نور دياب الى ميغان بشكل سريع يمجع ما بين تكاوين الإثنين، وعلى ما يبدو أن نور قصدت فعل ذلك إشارة منها لى أن ملامحها تشبه ماركل، ما أدى الى ردود فعل واسعة بين المتابعين. وكانت نورة قد تلقت من قبل الكثير من التعليقات التي كانت تشببها بالدوقة فأتى هذا الفيديو رداً عليهم، أو أنها قصدت فعله لتنال نسبة مشاهدة عالية بعدما كانت ميغان ماركل حديث العالم بأسره في الآونة الأخيرة بعد مقابلتها الشهيرة مع أوبرا وينفري.

شاهدي الفيديو الذي نشرته والذي يظهر الشبه بينها وبين ميغان ماركل على صفحتها الخاصة على تيك توك

وبالفعل فقد رأى بعض المتابعين أن هناك فعلاً ملامح شبه تجعها بالدوقة ميغان ماركل أكثر مما تجمعها بوالدتها الفنانة شيرين رضا، فيما لم يرى أخرون وجهة الشبه، وعرضوها لحملات من التنمر الواسعة مطالبين أياها بتحسين أسلوبها حتى أن البعض انتقد شكل عينيها والنمش في وجهها وحتى رسمة حاجبيها.

من جهتها اكتفت نورة بعدم الرد أبداً على مختلف التعليقات، وتركت المجال لمتابعينها أن يدفعوا عنها بشراسة ويقفوا ضد هذه التجريحات.

يُذكر أن نورةهي الإبنة الأولى للفنان عمرة دياب من الفنانة شيرين رضا، وهي شبيهة بوالدها الى حد كبير، ولنور 3 أشقاء من الزوجة الثانية لعمرو دياب زينة عاشور ، واستعيدي مع ياسمينة الأسباب التي دفعت طلاق عمرو دياب من زوجته الثالثة دينا الشربيني

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية