أحدث مستحضرات العناية بالبشرة لإطلالة مشرقة في شتاء 2015

مع حلول فصل الشتاء، تتضاعف التحديّات أمام بشرتك، فالتفاوت الحراري في المناخ المحيط بها، يضعها أمام خوف البهتان والجفاف، ولهذا تضع ياسمينة بين يديك باقة من أحدث الكريمات ومستحضرات العناية بالبشرة، التي تعيد التجدد والنضارة إليها، وتمنع أي عنصر خارجي من التأثير عليها. كوني أوّل من يتعرّف على هذه الابتكارات العالمية المميزة:

ias

  • Super Restorative Remodeling Serum من Clarins: تحتوي تركيبة السيروم المجدّد للبنية والملامح مزيجاً من الخلاصات النباتية القويّة وهو يؤثر على الأسباب الثلاثة الرئيسية لتقدّم البشرة في السنّ، وهي ضعف إطار الوجه وترهّل الملامح بسبب الجاذبيّة، فقدان كثافة البشرة، وترهّل البشرة الذي ترافقه تجاعيد أعمق وظهور البقع الداكنة. ومع هذا المستحضر تعملين على شدّ بشرة وجهك، وتعيدين إليها الحيويّة، وتزيلين الأصباغ والبقع الداكنة من الظهور على سطحها.

- 365 Cellular Elixir Intense Eye Serum Youth Renewal من Lancaster: بعد سيروم البشرة، يأتي سيروم محيط العينين الذي يتميّز بقدرته على حماية  الحمض النووي وإصلاحه لخلايا البشرة، ويحتوي خلاصة الصويا التي تحفّز إنتاج الكولاجين في شكل ملحوظ. وبالتالي، تستعيد الألياف الداعمة للبشرة كثافتها ويبدو سطح البشرة أكثر نعومة، في هذه المنطقة الرقيقة من وجهك. (سيروم جديد للعناية بالبشرة الشابة من Dior).

- مجموعة New Dimension التحويلية من Estée Lauder: مجموعة من المستحضرات المميّزة التي تعكس رقي دار إيستيه لودر والثقة الكبيرة التي حازها من نسائه على مر السنين، فهذه المجموعة التي تحمل إسم البعد الجديد التي تحتوي على سيروم خارق يحدد الوجه في شكل مذهل، وحجما وبنية بشكل ملحوظ، ما يمنح المرأة إطلالة تغيّر نظرتها إلى نفسها. 

  • Anti-Blemish Solutions من Clinique: مجموعة مميّزة من المستحضرات والكريمات التي تعمل مباشرةً في لحظة استخدامه لإزالة البثور والسيطرة عليها. تغطي على الفور وتعالج مع مرور الوقت. من خلال التنظيف الدقيق والمعمّق والترطيب، والكريمات المنعّمة والمعنيّة بإيجاد حل فوري للبثور المزعجة.

إقرئي المزيد: خطوات عناية بالبشرة مفروضة عليك خلال الدورة الشهريّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية