باقة من أحدث مستحضرات ماكياج البشرة هذا الموسم

كلّما ازدادات حدّة المنافسة بين شركات التجميل العالمية، كلّما استفاد جمالك منها، وكلّما أكثرت هذه الشركات من الإصدارات، كلّما أتاحت لك الفرصة في اختيار الأنسب لك. وتشهد بداية العام 2016 إطلاق عدد كبير من أدوات الماكياج، التي اختارت لك ياسمينة، باقة من مستحضراتها الخاصة بماكياج البشرة، لتكوني الأجمل والأكثر تألقاً بين الجميع. إليك تفاصيل هذه المستحضرات المميّزة:

ias

  • Synchro Skin من Shiseido: يتوفّر كريم الأساس السائل في 14 لوناً وهو مصمّم لإضفاء تناغم مثالي على لون بشرتك طوال النهار. طُوّرت تركيبته بواسطة تكنولوجيا تتيح له التكيّف مع التغييرات التي تطرأ على البشرة طوال النهار للوقاية من الأكسدة ولتعزيز لونها الطبيعي والمحافظة عليه، مع إضفاء لمسةٍ من التألق والإشراق عليها، لتحصلي على نتيجة الملمس المخملي، ومظهر البشرة الدهني وجعل المسامات والخطوط الرفيعة أقلّ بروزاً.
  • DD Foundation and Concealer من مكياجي: تم ابتكار الكونسيلر لاتمام مفهوم الفلسفة الجمالية لـ DD Foundation، الذي يمنحك شعوراً منعشاً إطلالة خفيفة وطبيعية ويمكنك تطبيق أكثر من طبقة لتحصلي على تأثير متوسط حسب حاجتك. يحتوي DD Concealer حمض الهيالورونيك، فضلا عن تركيز التفاح لتهدئة البشرة وحمايتها من أشعة الشمس. (5 خطوات مثاليّة لوضع كريم الأساس).
  • Sun Compact SPF 30 من Lancaster: تحقّق هذه البودرة وعد الماركة الشهير بالحفاظ على الإشراق لدى التعرّض للشمس، فبفضل مركّب Tan Activating Complex، يعزّز المستحضر بالفعل اللون البرونزي الذي اكتسبته، فيصبح لونك أكثر إشراقاً، وبشرتك أكثر تجانساً وجذّابة للغاية.
  • City Radiance من Bourjois: يوفّر هذا المستحضر أمامك فرصة الحصول على بشرة منتعشة ومشرقة على رغم الأجواء الملوّثة التي تعيشين فيها، إلى جانب ملمس ناعم كالحرير يحمي البشرة من المؤثرات الخارجية، ويعطيها التألّق الذي تستحقّه. 

إقرئي المزيد: كريم الأساس السائل..وأصول وضعه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية