جمالك بعد موسم الأعياد متألّق بفضل أحدث المستحضرات

جمالك بعد موسم الأعياد متألّق بفضل أحدث المستحضرات

إطلالتك بعد موسم الأعياد يجب ألا تكون أقل تألقاً من الموسم ذاته، لهذا اخترنا لك أحدث إصدارات الماركات العالمية في مجال الماكياج لتحققي هدف التميّز أينما حللت.

ias

مستحضرات جديدة من Fenty Beauty لماكياج الوجه

مستحضرات جديدة من Fenty Beauty لماكياج الوجه

> فراشي الماكياج تتمم إطلالة FentyFace# مع المستحضرات التي ابتكرت حديثاً!

  • Pro Filt’r Soft Matte Longwear: أصبح كريم الأساس المثالي متوفّر بـ 50 لوناً، يؤمن تغطية متوسّطة إلى كاملة لجميع ألوان البشرة. يدوم طويلاً ويتميز بقوام خفيف الوزن.
  • Pro Filt’r Instant Retouch Concealer:يتميّز هذا الكونسيلر السائل بتركيبة كريمية تدوم طويلاً ولا تترك خطوطاً عند تطبيقها. كما يتمتّع بقوام خفيف الوزن يوفّر تغطية متوسّطة إلى كاملة، وهو متاح ضمن مجموعة ثورية تشمل 50 لوناً ناعماً يمنح إطلالة ماتية ملفتة للأنظار.
  • بودرة التثبيت Pro Filt’r Instant Retouch Setting Powder: بودرة تتمتّع بقوام رقيق وخفيف الوزن ومتوفّرة بثمانية درجات ألوان شفّافة وشاملة تمنح إطلالة مثالية تدوم طويلاً. عملت ريهانا على تصميم بودرة تثبيت تتناسب مع بشرة الجميع،

Prisme Libre و Le Rouge من Givenchy Beauty

Prisme Libre و Le Rouge من Givenchy Beauty

في عام 2019 ، تحتفل جيفنشي بالسنة الصينية الجديدة من خلال إعادة صياغة غلاف اثنين من منتجاتها. في هذه المناسبة ، زينت Prisme Libre و Le Rouge (الثنائي الأكثر مبيعاً) بزهرة الربيع التي ترمز إلى مهرجان الربيع في آسيا: الأحمر من أجل الفرح والذهب للازدهار والزهور للحظ.

إقرئي المزيد: خطوات تضمن لك ارتداء الثوب الأبيض في 2019

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية