إطلالات ربيعية بتنسيقات عصرية من الماركات العالمية

اجمل اطلالات ربيع 2020 من اهم الماركات العالمية

اجمل اطلالات ربيع 2020 من اهم الماركات العالمية سترافقك لتمنحكِ تميزًا وحيوية لا مثيل لهما، فأنتِ أمام خيارات مذهلة من الألوان والصيحات والقصات الرائعة التي ستعتمدبنها بشتى الطرق.

ias

فصل الربيع هو حتمًا ما ننتظره لنستمتع بأيامه التي نقضي خلالها لحظات ممتعة، نعتمد فيها تصاميم مميزة نسجها مصمّمو الأزياء بإبداع، ونكللها بأكسسوارات تأسر الألباب. فبين الجرأة والأنوثة والأناقة، ستتوهين في عالم تتنوع فيه الملابس بقصاتها المبتكرة وألوانها الجذابة وأقمشتها الجميلة، والملابس بأشكالها الرائعة، لتنتقي ما يعكس أسلوبك وتلفتي الأنظار. ياسمينة تقدم لكِ دائمًا إطلالات مواكبة للموضة من أهم الماركات، هذه المرة تكشف لكِ عن أجمل الإطلالات الربيعية اتي اعتمدت فيها تنسيقات مميزة. 

إطلالة أنثوية ناعمة

اجمل اطلالات ربيع 2020 من اهم الماركات العالمية

في هذه الإطلالة، اخترت فستانًا بنقشات هندسية صغيرة من تصميم Iris & Ink، ونسقته مع حقيبة من تصميم Coach مرفقة بسلسلة ذهبية، وأقراط على شكل قلب باللون الذهبي من تصميم Kenneth Jay Lane. هذه الإطلالة ستمنحك طابعًا يمزج بين الأنوثة والحيوية، وهي مثالية للأوقات النهارية كثيرًا، فاعتمديها خلال جلساتكِ ونزهاتكِ مع الصديقات.

إطلالة ربيعية محتمشة

اجمل اطلالات ربيع 2020 من اهم الماركات العالمية

للمرأة التي تفضل الإطلالات المحتشمة، اخترت فستانًا من تصميم Elisabetta Franchi مزيّنًا بتقليمات عمودية وأفقية بلوني البيج والأزرق، ونسقته مع حقيبة صغيرة من Valextra وحذاء بتدرج نيود يمنحكِ طولًا إضافيًا من دون تعب بفضل كعبه العريض. تشمل هذه الإطلالة صيحات موضة رائعة للمرأة المحجبة، وهي مثالية لأسلوبها اليومي.

إطلالة مريحة بلمسات ربيعية

اجمل اطلالات ربيع 2020 من اهم الماركات العالمية

نقشات الأزهار هي من أجمل التفاصيل في فصل الربيع، وقد اخترت لكِ في هذه الإطلالة توب مزينة بها من تصميم Paule Ka تعتمدينها مع جينز بأطراف ممزّقة من Mango، وحقيبة بشكل الدلو من Loewe تمزج بين اللونين الأزرق الحيوي والأسود، إضافة إلى حذاء سنيكرز من تصميم Axel Arigato والموجود في متاجر Level shoes. تجمع هذه الإطلالة بين ألوان ملابس تناسب المرأة السمراء، وتمنحها حيوية رائعة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية