إليك أجدد صور نقش عروس ليوم فرحك

اكتشفي نقوش حناء جديدة

صور نقش عروس 2016

تعتبر نقوش الحناء من آخر صيحات الموضة ويمكنك استبدال الأكسسوار بها. لذلك تقدم لك ياسمينة اليوم بعض الصور لأجدد نقش حناء للعرايس. تصفحي الصور التالية واختاري النقشة التي تناسبك لتكوني عروساً مميزة في يومك الكبير.

ias

النقوش الكثيفة على اليدين والقدمين

صور نقش عروس 2015

واكبي صيحات العروس وطبّقي النقوش الكثيفة على اليدين التي تبدأ من أصابع اليد حتى الأكواع واعتمدي النقوش ذاتها على القدمين. يمكنك إستبدال الأكسسوارات الفخمة بهذه النقوش للحصول على إطلالة فريدة من نوعها.

النقوش الناعمة على اليدين

احدث صور نقش عروس

اخترنا لك هذه النفوش الجذّابة التي تزيّن اليدين والتي تتميز بالتفاصيل الملفتة ما يضمن لك إطلالة عربية عصرية. يمكنك اعتماد هذه النقوش في يوم فرحك وفي مناسباتك الراقية.

نقشة ناعمة على اليد

اجدد صور نقش عروس

للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة في أهم يوم في حياتك، اختاري النقشة باللون البني الفاتح على كف اليد التي تتميز بالرسومات الملفتة. تزيّن هذه النقوش المعصم وصولاً إلى الأصابع وتعتبر رائجة هذا الموسم.

نقش على الأصابع

اجمل صور نقش عروس

إن كنت تحبين النقوش الناعمة، ننصحك باعتماد هذه النقوش باللون الأسود التي تزيّن أصابع اليد فقط. تتميز هذه النقوش بالتفاصيل الملفتة والصغيرة وتبرز جمال المناكير ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك في يومك الكبير.

نقوش ملفتة على القدمين

احلى صور نقش عروس

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في يومك الكبير النقوش التي تزيّن القدمين. تجمع هذه النقوش بين الأناقة والجمال وتتميز برسومات الأزهار والتفاصيل الصغيرة. يمكنك اعتماد النقوش ذاتها على اليدين للحصول على إطلالة ساحرة.

نقشة القلب على اليد

صور نقش عروس

ابتعدي عن النقوش الكثيفة واختاري نقشة القلب باللون الأسود الداكن على وسط كف اليد والمعصم مع التفاصيل الملفتة على أصابع اليد. تجمع هذه النقوش بين الأنوثة والجمال ويمكنك اعتمادها على القدمين أيضاً للحصول على إطلالة مميزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية