اجمل عطور جيرلان بين القديم والجديد سحر الرائحة وجاذبية لا تقاوم

افضل عطور اسكادا

في اطار الحصول على اطلالة متكاملة وجذابة، تبحثين عن افضل العطور النستئية التي تجعل مظهرك جذاباً بلمسات عطرية منعشة ومميزة. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. اجمل عطور جيرلان النسائيه
  2. اجمل عطور جيرلان الجديده
  3. اجمل عطور جيرلان القديمه
  4. عطور جيرلان انسولانس

1- اجمل عطور جيرلان النسائيه

افضل مجموعة عطور جيفنشي الحصرية

ان كنت تبحثين عن افضل عطور جيرلانالنسائيه، لا بد وان تتعرفي معنا على هذه المجموعة المميزة لتختاري منها عطور جيرلان نسائي المناسب لك.

1- عطر La Petite Robe Noire: هو واحد من عطور جيرلان الجذابة والمميزة والعالمية الاكثر كبيعاً مع هذا الفستان الاسود الذي يذكرنا بليالي باريس الرومانسية، بمقدمة عطر مع رائحة البرغموت واللوز والتوت الاحمر والكرز الحامض. وقلب العطر مع رائحة رحيق الزهر والورد البري والعرقسوس مع قاعدة عطر برائحة التونكا والفانيلا والباتشولي واليانسون. يأتي هذا العطر بزجاجة بلون بنفسجي مع لون غامق من الاسفل والزجاجة مزينة برسمة الفستان الاسود.

2- عطر L’Instant: لاقى هذا العطر رواجاً باهراً فور اصداره، فهو يحمل عبيراً شرقياً مميزاً مع مقدمة عطر برائحة البرغموت والماندرين والتفاح الاحمر مع قلب العطر من السوسن والياسمين والماغنوليا وقاعدة العطر بقاعدة شرقية من المسك والعنبر والفانيلا والعسل، لتمنحك رائحة شرقية جذابة.

3- عطر Terracotta: يأتي هذا العطر بزجاجة دائرية مزخرفة على شكل الشمس ومقدمة هذا العطر من البرغموت وزهرة الكوكو والغاردينيا ويمنحك هذا الخليط رائحة فريدة، اما قلب العطر من خليط زهور البرتقال والياسمين اما قاعدة العطر فهي شرقية تحتوي على رائحة العنبر والفانيلا.

4- عطر Idylle: هذا العطر النسائي الفاخر جاء ليجسد رومانسية المرأة وانوثتها، يأتي هذا العطر بزجاجةفريدة نحاسية اللون ويتمون هذا العكر برائحة زهرية فاكهية خلابة، تحتوي علىزهور الفريزيا والزهور الحمراء والليتشي مع قلب العطر من الياسمين وزنبق الوادي وليلاك والفاوانيا مع قاعدة عطر من الباتشولي والمسك.

2- اجمل عطور جيرلان الجديده

اجمل عطور جيرلان

اصدرت اخيراً ماركة جيرلان هذاالعطر الجذاب، Mon Guerlain الذي يلقى رواجاً كبيراً بين النساء وهو من العطور المفضلة لديهم. لذلك، اخترنا ان نعرفك على عطور جيرلان الجديده.

يتميز هذا العطر بقارورة مربعة الزوايا مع القاعدة الشفافة والحزام الذهبي الذي يطوق أعلى الزجاجة مع غطار مدور شفاف.

تشكل فانيلا التاهيتي بداية هذا العطر وهي من المكونات الموجودة في العديد من عطور جيرلان النسائيه، تمتزج الفانيلا مع رائحة الخزامي المرهف والغامض.

بدون ان ننسى جمعه مع رائحة الفل لتتكشف لنا الانوثة المطلقة وهو يشكل الرابط بين الفانيلا والخزامي.

لا يجب ان ننسى رائحة خشب الصندل الذي يبرز الثروات الداخلية التي تتمتع بها شخصيتك فهو يمنحك القوة ويحافظ على الغموض والانوثة الابدية.

الوجه الاعلاني لهذا العطر من مجموعة عطور جيرلان نسائي هو الممثلة العالمية النجمة انجيلينا جولي لتقدم معها هذا العطر الذي يجمع ارث جيرلان بالحرفية والجودة ويمثل مختلف التطلعات الانثوية العرصرية.

3- اجمل عطور جيرلان القديمه

اجمل عطور جيرلان

ولا بد وانك تمتلكين تجربة فريدة معمجموعة عطور جيرلان القديمه التي تتميز برائحة منعشة وبتصميم جذاب يجعلها خياراً مثالياً لمختلف اطلالاتك. من هنا اخترنا ان نعرفك على عطور جيرلان القديمه.

1- عطر Mistouko: تم اطلاق هذا العطر عام 1919 وهو يجمع بين رائحة البرغموت والخوخ والورد والنجيل الهندي مع مزيج من فواكه الشبير وهي برائحة تذكرنا بالجمال الاسيوي الدائم.

2- عطر L’Heure Bleu: هو عطر فرنسي يذكرك بالازهار الفرنسية المليئة بالعطور مع الظلال الباردة وهو يحتوي على رائحة اساسية من اليانسون ومزيج فريد من الورد والبنفسج وزهر البرتقال بمزيج ساحر ينعش اطلالتك.

3- عطر Nahema: هذا العطر صمم عام 1979 لعاشقات رائحة الورد ويتميز برائحة حسية فيحملك للشعور برائحة بتلات الورد مع الخوخ والتوت والبرغموت اما قلب العطر فيحتوي على رائحة الورد البلغاري مع قاعدة اساسية من خشب الصندل مع النجيل الهندي.

4- عطر Shalimar: هو عطر شرقي للنساء تم اصداره عام 1925 مقدمة هذا العطر برائحة الزهور والبرغموت اما قلب العطر فبرائحة السوسن والياسمين والورد مع قاعدة العطر برائحة الفانيلا والتونكا.

5- عطر Apres L’Onde: اطلق هذا العطر عام 1906 وهو من اقدم عطور جيرلان. هو عطر فريد بمزيج زهر البرتقال مع البنفسج وقلب عطر يحتوي على رائحة القرنفل الحار وقاعدة عطر من الايريس الدافئ والفانيلا.

4- عطور جيرلان انسولانس

اجمل عطور جيرلان

عطور جيرلان انسولانس واحد من افضل عطور جيرلان النسائيه التي تتميز برائحتها الفريدة والجذابة التي تتلاءم مع اطلالة المرأة العصرية التي تبحث ن لمسة مميزة على اطلالتها. لذلك، تعرفي معنا على خصائص عطور جيرلان انسولانس.

يفيض هذا العطر انوثة ورقة كأغلب اصدارات دار جيرلان وهو عطر آسر بتركيبته الفريدة. يفتت حذا العطر بدايته مع رائحة التوت الممزوجة بالحمضيات وزهر اللوز مع قلب العطر برائحة الياسمين والباتشولي والتونكا مع قاعدة عطر برائحة الفانيلا الشهية ما يبعث نفحات ثقة بالنفس.

النوتات من هذا العطر ممزوجة بحرفية عالية لتحافظي على رائة عطر متجانسة مع نوتات متداخلة وهو مناسب لجميع الفتيات والنساء الحالمات اللواتي يبحثن عن لمسات انثوية جذابة تتلاءم مع مناسباتك وسهراتك كما وتناسب يومياتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية