أجمل إطلالات النجمات في حفل Fashion Trust Arabia

اجمل لوكات النجمات في حفل Fashion Trust Arabia

لفتتنا يوم أمس اجمل لوكات النجمات في حفل Fashion Trust Arabia الذي أُقيم في قطر بحضور باقة من رواد الموضة والنجمات والفاشينستاز اللواتي كان حضورهن لافت وأنيق.

ias

إستقطبت قطر يوم أمس عدد كبير من رواد وعاشقات الموضة في حفل توزيع جوائز Fashion Trust Arabia الذي أُقيم في متحف قطر الوطني تحت رعاية الشيخة موزة بن ناصر وقد زيّنت عبايات فالنتينو هذا الحفل بتصاميمها الفخمة!

مي عمر

أطلت مي عمر بفستان ناعم باللون الأحمر جمع بين الفخامة والبساطة من دار فالنتينو تميّز بأكمام شبيهة بالكاب وياقة عالية مُلفتة ومميزة.

ومي التي لفتتنا بلوكات جذابة في مسلسلها الأخير أكملت الإطلالة بكلاتش باللون الأسود مُزينة بالمسامير الذهبية وإعتمدت تسريحة الكعكة المُنخفضة مع الخصلتين المسندلتين.

ريم السعيدي

كان اللون الأحمر أيضاً إختيار ريم سعيدي زوجة وسام بريدي بحيث تألقت بفستان مفتوح عند الظهر ويأتي على شكل قلب من الأمام من دار ديور العالمية.

أما للشعر، فإختارت تسريحة الكعكة المرفوعة وإرتكز مكياجها الناعم على الروج الأحمر والعيون السموكي.

ريا أبي راشد

الأناقة تُحاكي الفخامة بإطلالة ريا أبي راشد الذهبية التي تألقت بفستان إيلي صعب المكسي بالحبيبات البراقة والأكمام التي تأتي على شكل كاب طويل.

لتُكمل إطلالتها الفخمة، إختارت أيضاً الكلاتش باللون الذهبي وإعتمدت تسريحة الشعر الويفي المُنسدل ومكياج ناعم لاق بها إرتكز على الروج البرغندي.

أسيل عمران

إطلالة أكثر من موفقة تميزت بها أسيل عمران التي إرتدت اللون الأحمر من دار فالتينو وإختارت فستان مُحتشم طويل يأتي بأكمام الشيفون المميزة.

لتضفي على إطلالاتها لمسة فخمة وأنيقة، إختارت مجوهرات بولغاري المميزة بحيث زيّنت عنقها بعقد طويل وأقراط ناعمة وفخمة.

وكانت منصة Fashion Trust Arabia أطلقت مبادرة لدعم مصمّمين عرب تضرّروا من أزمة كورونا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية