موديلات أحذية لن تبطل موضتها تسوّقيها أونلاين مع ياسمينة من أهمّ الماركات العالمية

اجمل موديلات احذية لتتسوقيها في عام 2020

اجمل موديلات احذية ترافقكِ طوال هذا العام لتتميّزي بإطلالة مثاليّة، والتي لن تستطيعي التخلي عنها بعد أن تكتشفي تصاميمها الرائعة التي قدّمها المصممون بإبداع، وبما يحاكي مختلف الأذواق.

ias

الأحذية التي لا تبطل موضتها هي الخيار الأنسب لكلّ امرأة، إذ يمكنكِ أن تشتريها من دون أن تقلقي لأنّكِ ستعتمدينها في الموسم الحاليّ وفي المواسم المقبلة، وتنسّقينها مع أزياء تتناسب معها، وهي تشمل تصاميم للإطلالات اليومية وأخرى للسهرات والمناسبات. فتسوّقي مع ياسمينة موديلات أحذية لن تبطل موضتها مهما تبدّلت المواسم من أهمّ الماركات العالمية.

حذاء الكاحل باللون الأسود

اجمل موديلات احذية لتتسوقيها في عام 2020

حذاء الكاحل الأسود هو من أبرز موديلات البوتس الرائجة هذا الشتاء، فإذا كنت لا تملكين تصميمًا منه في خزانتكِ، تسوّقيه لأنّه سيرافقكِ لسنوات من دون أن تبطل موضته، ولكن احرصي على اختياره بلون موحّد وغير مزيّن بأيّة تفاصيل مثل الرسومات والحبوب المعدنية والتطريزات، فهي قد لا تكون رائجة في المستقبل. كذلك، ابتعدي عن تصاميم الكعوب المبتكرة المستوحاة من الأشكال الهندسية وغيرها، وانتقيه بكعب مسطّح أو رفيع لتضمني أن يرافق إطلالاتكِ على الدوام.

تسوّقي هذين الحذائين من موقع Matchesfashion.com

  •  الحذاء الكاحل المسطّح تجدينه لدى Legres.
  •  الحذاء الكاحل بالكعب العالي تجدينه لدى Christian Louboutin.

حذاء الـ Pump الأسود بالجلد اللامع

اجمل موديلات احذية لتتسوقيها في عام 2020

قصّة حذاء الـ Pump مشوّقة جدًا، وهو أصبح من القطع الرئيسة في خزانة كلّ امرأة منذ دخوله عالم الموضة، ولكن مع تطور المواسم، برز بصيحات جديدة، وأبرزها ذاك المصنوع من الجلد الأسود اللامع الذي يتناسب مع الإطلالات اليومية الكلاسيكية الانيقة، وملابس السهرات على حدّ سواء.

تسوّقي هذا الحذاء من موقع Mytheresa.com حيث ستجدينه لدى Jimmy Choo.

حذاء السنيكرز

اجمل موديلات احذية لتتسوقيها في عام 2020

حذاء السنيكرز هو من أبرز القطع التي لا تبطل موضتها، ويمكنكِ اعتماده مع الملابس الرياضيّة أو مع سروال جينز أو شورت وتيشيرت، وغيرها من القطع، وهو من الخيارات المفضّلة على قائمة كلّ من تبحث عن إطلالة مريحة. يطلّ السنيكرز في كلّ موسم بصيحات جديدة، ولكن ذلك الأبيض يبقى الأفضل لكِ إذا كنت تخطّطين لاعتماده في السنوات المقبلة.

تسوّقي أجمل أحذية السنيكرز من موقع Farfetch.com

  • تجدين السنيكرز الأبيض بالنعل الكبير بين تصاميم Gucci.
  • تجدين السنيكرز الأبيض الناعم بين تصاميم Moncler.

الصندل الجلديّ الاسود

اجمل موديلات احذية لتتسوقيها في عام 2020

الصندل الجلدي الأسود بات من التصاميم التي لا تبطل موضتها. فاختاريه بكعبٍ عالٍ مع الحرص على أن يكون نعله مسطّحًا من الأمام وكعبه رفيع. كذلك، يمكنكِ أن تختاريه بتصيم مسطح، فهو من الاحذية المريحة التي يمكنكِ أن تعتمديها مع فساتين السهرة.

تسوّقي هذين التصميمين من Net-A-Porter.

  • الصندل الاسود بالكعب العالي تجدينه لدى Stuart Weitzman.
  • الصندل الأسود المسطّح تجدينه لدى The Row.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية