احصلي على إطلالة كيت موس من خلال اعتماد هذه النصائح

تحلم كلّ امرأة بأن تكون عارضة أزياء (اليك ابرز النصائح لاطلالة تشبه اطلالة كينديس سنوبول) وحلمها هذا بسبب امتلاك عارضات الأزياء قامة ممشوقة وجسم رشيق ولكن ليس وإن لم نمتلك هكذا أجسام، فلا بدّ من امتلاك إطلالاتهنّ.

ias

نعم، بإمكان كلّ واحدة منا أن تمتلك إطلالة عارضات الأزياء (تعرفي على سر تألق اطلالة جيجي حديد) اللواتي يظهرن دائماً متألقات بأبهى حلّة إذ يخترن أجمل الصيحات وينسّقن هذه الصيحات بطرقٍ ملفتة ومميّزة.

ولكن كيف يمكن لنا أن نحصل على هذه الإطلالات؟ الجواب بسيط جداً إذ يكمن السرّ في كيفية التنسيق واعتماد الستايل المختلف كلّ مرّة وهذا ما تفعله عارضة الأزياء الأشهر في العالم، كيت موس.

لذا، لإطلالة تشبه إطلالة كيت موس، لا تتردّدي في اتّباع طريقتها في تنسيق إطلالاتها واعتمدي الجينز الكلاسيكي المثني على الكاحل أو ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل لإطلالة كلاسيكية و Formal مع الـ T Shirt باللون ذاته وسترة البلايزر بهذا اللون أيضاً واختاري لهذه الإطلالة إما أحذية الـ Wedges بالكعب العالي المسطّح أو الحذاء الكلاسيكي المروس من الأمام.

أما إذا أردتِ إطلالة حيوية وملفتة، فلا تتردّدي في اعتماد أسلوب الـ Edgy وتنسيق السروال الجلديّ مع الـ T Shirt المطبّعة بالرسومات أو الشعارات مع سترة الفرو أو الريش أو حتى السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية وحذاء الكاحل والقبّعة الكبيرة بأسلوب الفيدورا.

ومن الإطلالات التي اعتمدتها كيت موس وأتقنت تنسيقها، الإطلالة البوهيمية أي الجيبسي فقد اختارت فستاناً ماكسي مطبّعاً مع سترة من الفرو فوقه وحذاء طويل الساق.

وحين تريد كيت موس أن تبدو مميّزة وملفتة وجذابة، فهي تلجأ إلى القميص الشفاف أي موضة الـ Sheer إذ تختار القميص بهذا القماش وتنسّقه مع السروال الكلاسيكيّ والحذاء الكلاسيكي المروس من الأمام وبالكعب الرفيع.

أما لإطلالاتها اليوميّة والعمليّة، فتكتفي كيت موس بارتداء الجينز وتنسيق الشال الكبير بأسلوب الكاب معه واختيار حذاء الـ Clogs أي حذاء المول الخشبي لإضفاء لمسة مميّزة و Vintage على هذه الإطلالة الحيوية.

أما لإطلالاتها الأنيقة والرسمية، فتختار كيت موسم الفستان القصير وتنسّقه مع المعطف بالطول ذاته والحذاء الكلاسيكيّ المروّس من الأمام ولإطلالتها الأنيقة والرسمية، فتفضّل موس اعتماد السروال باللون والقماش ذاته كالسترة وتختارهما بالقماش الحريري أو الساتان الميتاليكي.

ومن الإطلالات الحيويّة ولكن الجريئة والجذابة التي تعتمدها موس، والتي تعتبر رائجة هذا الموسم، تلك المنسّقة مع الكنزة الفضفاضة بأسلوب الفستان التي ترتديها مع الحذاء طويل الساق، هذه الموضة التي تعتمدها الكثير من النجمات حالياً.

ومن الصيحات التي تعتمدها أيضاً، الأسلوب العسكري إذ رأينا موس في إحدى الإطلالات متألّقة بموضة الجامبسوت باللون الأخضر العسكري مع معطفٍ بالقصّة العسكرية بالأزرار الكثيفة من الأمام.

إقرإي الميزد: احصلي على اطلالة روزي هانتيغتون من خلال هذه النصائح

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية