اختاري أحذيتك بالكعب العريض في ربيع 2013

ليس من موضة واحدة طاغية على عالم الأحذية في ربيع وصيف 2013، فإلى جانبموضة الأحذية المروّسة والكعب الرفيع، تأتي أيضاً موضة الـ Block Heels أو الكعب العريض والمتوسّط الطول، فاختاري أحذية بالكعب العريض ودعي أسلوب حقبة الستينيات يطغى على إطلالتك هذا الموسم.

ias

قدّمت العديد من دور الأزياء العالمية والماركات الفاخرة، موديلات أحذية مميّزة بالكعب العريض ومنها Miu Miu وبرادا ونيكولاس كيركوود وزارا، وأتت هذه الأحذية مسطّحة أحياناً وبكعب متوسّط الطول أحياناً أخرى ولكن الأهمّ أنّها الكعب جاء دائماً مربّعاً أو Block.

ارتدي الأحذية بالكعب العريض مع التنانير المثنيّة المتوسّطة الطول وقمصان الجينز أو القمصان الناعمة والأساسيّة مع سترات البلايزر أو ارتديها مع جينزات البوي فرند والـ T Shirts والسترات الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية واختاري لهاالكلاتشات الكبيرة Over Sized Clutches أو حقائب الكتف Cross Body Bags.

يمكنكِ أيضاً، أن تختاري الأحذية بالكعب العريض أي بموضة الـ Block Heels لإطلالة رسمية تشبه إطلالة الأميرات حيث ترتدين هذه الأحذية مع التنانير بالقصّة المستقيمة Pencil Skirt والجاكيت الرسمي على طريقة كيت ميديلتون.

إكتشفي أبرز النصائح لارتداء الجاكيت الرسمي بطرق مميّزة!

ما رأيكِ بالكعب العريض وهل تفضّلينه على الكعب الرفيع؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية