أجمل الأكسسوارات على شكل أزهار لإطلالة مميّزة وعصريّة

اخر صيحات اكسسوارات 2020

مواكبة آخر صيحات الأكسسوارات هي من أهمّ الخطوات التي يجب أن لا تهمليها إنّما عليك اعتماد أجملها لتتميّزي بإطلالة راقية. هذه الأكسسوارات برزت بأشكال رائعة في عام 2020، ومن بينها الأزهار التي زيّنت أجمل إطلالات عارضات الأزياء. فقد رصدناها في عروض مختلفة، مثل مجموعة دولتشي اند غابانا لخريف وشتاء 2019، وغيرها. فإذا كنتِ تبحثين عن خيارات مميّزة لإطلالاتكِ، اطّلعي على هذه الأكسسوارات المميّزة مع ياسمينة في ما يلي.

ias

أكسسوارات للشعر على شكل أزهار

أكسسوارات للشعر على شكل أزهار
أكسسوارات للشعر على شكل أزهار

الأزهار هي من أجمل العناصر التي تضفي على المرأة الأنوثة والجمال، وهي ترافقها منذ صغرها، خصوصًا في ما يخصّ أكسسوارات الشعر. فهذه الأكسسوارات تبرز في شتاء 2020 بأسليب رائعة لتعتمديها في إطلالتكِ النهاريّة والمسائيّة على حدّ سواء. اختاري أكسسوارات الشعر المعدنيّة على شكل أزهار والمزيّنة بالأحجار أو بحبوب اللؤلؤ لتتميّزي في سهراتكِ، أو تلك المصنوعة من القماش لأسلوب مميّز خلال إطلالاتكِ العاديّة.

الأقراط على شكل أزهار

أقراط على شكل أزهار
أقراط على شكل أزهار

لا شكّ بأنّ الأقراط على شكل أزهار هي من أجمل الأكسسوارات التي يمكن للمرأة أن تختارها في كلّ الأوقات ومهما كان عمرها. إنّها تتناسب مع الأزياء كافّة، ومن بينها الملابس التي تليق بالمرأة المميّزة بجسمها الممتلىء، إذ تشكّل خيارًا لافتًا يجعلكِ تتميّزين بإطلالة جذّابة ورائعة أينما كنتِ.

الحقائب المزيّنة بالأزهار

حقائب مزينة بالازهار
حقائب مزينة بالازهار

الحقيبة هي من أهمّ الأكسسوارات التي لا يمكن للمرأة أن تتخلّى عنها أبدًا، فهي ضروريّة لوضع أغراضها الهامّة، وبالطبع تضفي عليها الأنوثة، فكيف إذا تزيّنت بالأزهار؟ فالأزهار هي من أجمل النقشات التي تزيّن تصاميم هذا الموسم، وهي تزيدكِ حيويّة وروعة، فنسّقي هذه القطعة مع الملابس ذات اللون الموحّد أو المزيّنة بالنقشة نفسها. يمكنكِ اختيار الحقيبة المزيّنة بأزهار نافرة، أو برسومات ونقشات وأزهار من وهي الأزهار، كما يمكنكِ اختيار حقيبة تأتي على شكل زهرة لإطلالة أكثر جرأة.

الأحذية المزيّنة بأزهار رائعة

احذية مزينة بالازهار

إضافة إلى أجمل أحذية السهرات التي رصدتها ياسمينة،لفتتنا أيضًا الأحذية المزيّنة بالأزهار والتي تضفي عليكِ لمسات استثنائيّة من الجرأة ستجعلكِ مميّزة كثيرًا بين صديقاتكِ. اختاري هذه الأحذية المزيّنة بأزهار ناعمة لإطلالة بسيطة، أو المزيّن بالكثير من الأزهار لإطلالة أكثر جرأة تعكس شخصيتكِ القويّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية